عاجل:

في اتصال هاتفي مع الابراهيمي..

ايران تحذر من تداعيات اي مغامرة جديدة بالمنطقة

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠١٣
٠١:٢٥ بتوقيت غرينتش
ايران تحذر من تداعيات اي مغامرة جديدة بالمنطقة حذر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف من التداعيات الخطيرة لاي مغامرة جديدة في المنطقة، وندد باستخدام للسلاح الكيميائي.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه ظريف مع المبعوث الاممي الى سوريا الاخضر الابراهيمي، وبحث معه التطورات الاخيرة في سوريا.

واعرب وزير الخارجية الايراني عن قلق الجمهورية الاسلامية من تبعات اي مغامرة جديدة بالمنطقة.

وكان قد اجرى ظريف اتصالات هاتفية مع 10 من نظرائه في كل من الاردن والكويت وايطاليا وسويسرا وبلجيكا واسبانيا واليونان وفرنسا وجمهورية آذربيجان والجزائر لمناقشة احدث تطورات المشهد السوري.

ووجه وزير الخارجية الايراني نقدا لقرار عدد من الدول الغربية العدوان على سوريا، وتساءل "هل يمكن في عالم اليوم تحقيق الاهداف الانسانية او السياسية عن طريق الحرب والعمليات العسكرية؟".

0% ...

آخرالاخبار

وزارة الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي


قاليباف لبرّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


رضائي: نعلن دعمنا للإجراء الذي اتخذه حرس الثورة في مواجهة العدو الأميركي وفرض السيادة الإيرانية على مضيق هرمز


المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم رضائي: لن يعود مضيق هرمز إلى الوضع السابق


إستئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من غدٍ الاثنين


مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية بالقرب من مدينة نانسي في شرق فرنسا


مسؤولو الصحة العامة الفرنسيون یعلنون عن تسجيل ما يقرب من 1000 حالة وفاة منذ بداية موجة الحر الشديدة


عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز