عاجل:

استقالة نائب القرضاوي من الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠١٣
٠٦:٢٠ بتوقيت غرينتش
استقالة نائب القرضاوي من الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين قدم الشيخ عبد الله بن بية الجمعة استقالته من منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين الذي يرأسه الداعية القطري يوسف القرضاوي.

وقال بن بية (77 عاماً) في رسالة موجهة الى الامين العام للاتحاد علي محيي الدين قره داغي ان "سبيل الاصلاح والمصالحة يقتضي خطاباً لا يتلاءم مع موقعي في الاتحاد".

والشيخ عبد الله بن بية من ابرز علماء السنة وهو من مواليد تمبدعة في موريتانيا حيث شغل مناصب وزارية عدة قبل ان ينتقل الى السعودية، ويعمل حالياً استاذاً في جامعة الملك عبد العزيز في جدة.

يشار إلى أن القرضاوي من أبرز المنتقدين لعملية عزل الرئيس محمد مرسي، ويواجه في مصر دعاوى قضائية يطلب بعضها إسقاط الجنسية عنه بسبب مواقفه.

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه