عاجل:

العتبة الحسينية تفتح ابواب مدينة الزائرين لاستقبال نازحي الانبار

الأحد ٠٥ يناير ٢٠١٤
٠٨:٥٠ بتوقيت غرينتش
العتبة الحسينية تفتح ابواب مدينة الزائرين لاستقبال نازحي الانبار اعلنت العتبة الحسينية في محافظة كربلاء الاحد، عن فتح ابواب مدينة الزائرين بالمحافظة لاستقبال الاسر النازحة من مدن محافظة الانبار.

وقال الامين العام للعتبة في المحافظة عبد المهدي الكربلائي في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "ابواب مدينة الزائرين في محافظة كربلاء فتحت لاستقبال واستضافة الاسر النازحة من مدينة الفلوجة ومدن محافظة الانبار".

وأضاف الكربلائي ان "تلك العوائل نزحت بسبب العمليات العسكرية التي تقوم بها العشائر والقوات الامنية ضد عصابات داعش الارهابية".

يذكر ان مجلس محافظة الانبار كشف امس السبت عن نزوح 9000 عائلة من قضاء الفلوجة بعد اشتداد العمليات العسكرية في القضاء، لافتا الى ان المسلحين باتوا يسيطرون بالكامل على المدينة.

0% ...

آخرالاخبار

هيئة علماء بيروت: ما أقدمت عليه السلطة الحالية في لبنان من إبرام اتفاق مع العدو "الإسرائيلي" هو إلغاء للشراكة الوطنية بالكامل مع مكون أساسي في البلد


الشيخ نعيم قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة


الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر


الشيخ قاسم:أين أمانة السلطة اللبنانية ومسؤوليتها تجاه شعبها وحماية سيادة لبنان والتي لم يعطها الوصي الأميركي وقف إطلاق النار؟


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


الشيخ قاسم: آن للسلطة اللبنانية أن تتراجع عن خطيئتها التي تخرب لبنان ونحن حاضرون لنتعاون من أجل سيادة لبنان وتحرير أرضه


الشيخ قاسم: سنتابع بكل الوسائل والضغوطات الدولية والعربية ليلتزم العدو بالبند الأول من مذكرة التفاهم والانسحاب من لبنان


الشيخ قاسم: على العدو أن ينسحب باتفاق يعالج الأسباب المباشرة


الشيخ قاسم: لا يحق لأحد أن يحرم اللبنانيين من حق الدفاع عن النفس والأرض ضد المحتل لأرضنا والقاتل لشعبنا


الشيخ قاسم: ستكون كل قطعة سلاح في أي مكان من لبنان تعني عدم التزام لبنان بذريعة التزام لبنان بنزع السلاح كي تنسحب "إسرائيل"