عاجل:

81 حالة وفاة و261 مصابا جراء فيروس "كورونا" في السعودية

الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٤
١٢:١٠ بتوقيت غرينتش
81 حالة وفاة و261 مصابا جراء فيروس ارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" في المملكة العربية السعودية إلى 81 حالة ليرتفع عدد الذين أصيبوا بهذا المرض منذ سبتمبر 2012 إلى 261 حالة، بحسب وزارة الصحة السعودية.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الثلاثاء 22 أبريل/نيسان في بيان لها نشرته على موقعها الإلكتروني أنها سجلت وفاة حالتين جديدتين في محافظة جدة، مضيفة أنه تم اكتشاف 17 حالة مصابة بمرض "كورونا" منها خمس حالات مخالطين لحالات مؤكدة، بمحافظة جدة والرياض وتبوك والمدينة المنورة.

وكان الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز قد أعفى أمس وزير الصحة عبد الله الربيعة من منصبه وكلف عادل فقيه وزير العمل بالقيام مؤقتا بمهام وزير الصحة، بالإضافة إلى عمله دون الإعلان عن السبب، إلا أن العديد من الملاحظين ربط القرار بالإعلان عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وينتمى الفيروس الجديد الذى عرفته منظمة الصحة باسم "متلازمة الشرق الأوسط التنفسية" (ميرس) إلى فصيل الفيروسات التى أدّت إلى متلازمة الالتهاب الرئوى الحاد (سارس) التى تسبّبت بوفاة نحو 800 شخص حول العالم فى 2003.

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: طعنتم المقاومة في ظهرها باعتبارها خارجة عن القانون في قلب الحرب ومن أول لحظة فيها بقرار الحكومة المشؤوم


الشيخ قاسم: المفاوضات المباشرة هي تنازلات مجانية خالصة لـ"إسرائيل" لأنها اجتماعات فرض الإذعان لمطالب العدوان    


الشيخ قاسم : اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة  


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


 الشيخ قاسم: نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن تتراجعوا عن خطيئاتكم التي تخرب لبنان


 الشيخ قاسم: هذا الاتفاق منعدم الوجود ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية


الشيخ قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء  


الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: السلطة تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني


تجمع المحامين في حزب الله: اختارت السلطة اللبنانية انتهاك الدستور وخرق الميثاق الوطني ومخالفة القانون والمس بالعيش المشترك


بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار