عاجل:

مقتل اربعة جنود مصريين في سيناء

الأحد ٢٩ يونيو ٢٠١٤
٠٢:٠٩ بتوقيت غرينتش
مقتل اربعة جنود مصريين في سيناء قالت وزارة الداخلية المصرية إن أربعة جنود من قوات الأمن المركزى قتلوا مساء يوم السبت بمدينة رفح برصاص مسلحين وذلك في أول هجوم كبير يستهدف قوات الأمن في سيناء بعد تولى عبد الفتاح السيسي رئاسة البلاد في وقت سابق هذا الشهر.

وفي وقت سابق اليوم قتلت امرأتان جراء انفجار عبوتين ناسفتين بمركز اتصالات صغير (سنترال) تحت الانشاء بضاحية السادس من اكتوبر في القاهرة.وقالت الداخلية في بيان نشر على صفحتها الرسمية على موقع
فيسبوك "مساء اليوم السبت ...استشهد أربعة جنود من قوات الأمن المركزى تم إستهدافهم من قبل مجهولين يستقلون سيارة فيرنا بمنطقة الشلاق بطريق الشيخ زويد بمدينة رفح."

وأضافت "لاذ مرتكبو الواقعة بالفرار بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق. وتكثف الأجهزة الأمنية حالياً جهودها فى ملاحقة وضبط الجناة."

وقالت مصادر أمنية إن المسلحين اعترضوا سبيل حافلة صغيرة وأنزلوا الجنود الذين كانوا يرتدون الملابس المدنية بعد التحقق من شخصيتهم وأطلقوا عليهم الرصاص فقتلوهم ولاذوا بالفرار. وكان الجنود عائدين لمعسكرهم بعد قضاء اجازة.ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن أي من هجومي اليوم.
 

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه