عاجل:

تظاهرة أمام السفارة السعودية في صنعاء نصرةً للشيخ النمر والبحرين

السبت ١٨ أكتوبر ٢٠١٤
١٠:٥٤ بتوقيت غرينتش
تظاهرة أمام السفارة السعودية في صنعاء نصرةً للشيخ النمر والبحرين تظاهر عشرات اليمنيين أمام السفارة السعودية في صنعاء للمطالبة بالإفراج الفوري عن الشيخ نمر باقر النمر الذي قضت محكمة سعودية بإعدامه يوم الأربعاء الماضي.

ودعا المحتجون المجتمعَ الدولي إلى التدخل لوقف حكم الإعدام الذي اعتبروه باطلاً، وأنه جاء على خلفية انتقامية من المعارضين لنظام آل سعود.
وردد المحتجون هتافات معادية للنظام السعودي، وكتب مشاركون في المظاهرة عباراتِ إدانة على الحواجز الإسمنتية للسفارة، كما رُفعت هتافات مناصرة لشعب البحرين وثورته ضد الخليفيين.

0% ...

آخرالاخبار

قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران


الرئيس بزشكيان: إيران وباكستان تتشاركان بعمق في الآمال والطموحات والقيم التي تؤمنان به


التلفزيون الإيراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


الاذاعة و التلفزيون الايراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


رويترز عن بيانات ملاحية: 35 سفينة تجارية تستعد لعبور مضيق هرمز وسفينتا شحن عبرتا خلال 12 ساعة الماضية


الخارجية الروسية: انتصارنا القضائي في "لاهاي" ضد كييف يثبت رسميًا صلاحيات روسيا وسيادتها على المسطحات المائية المحيطة بشبه جزيرة القرم


طارمي: القيمة الحقيقية لكأس العالم تكمن في زيادة وحدة الإيرانيين


غريب آبادي: لا اجتماعات مع غروسي ولا خطة للوصول إلى منشآت نووية


171 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك خلال فترة الاقتحامات الصباحية بحماية قوات الاحتلال


نواف سلام: لا أحد يعرف مسبقا نتيجة أي مفاوضات لكننا نعرف أننا نريد الانسحاب الإسرائيلي الكامل