شاهد، ماعز "تتسلق" خنزيراً لتصل إلى طعامها

الأحد ٠٩ نوفمبر ٢٠١٤ - ٠٦:٤٤ بتوقيت غرينتش

انطبق المثل القائل "الحاجة أم الإختراع" على ماعز جريئة لم تخف من التسلق على ظهر خنزير كي تتمكن من الوصول إلى أوراقها.

في بداية الفيديو المنشور على يوتيوب، تظهر الماعز تنطح ماعزاً، ثم تتجه نحو خنزير ضخم كان يأكل بعض الأعشاب، لتقفز بكل شجاعة وثقة على ظهره من أجل الوصول إلى بعض الأوراق على أغصان الشجرة.

والغريب في الأمر أن الخنزير لم يبارح مكانه ويخيّب آمال الماعز، إذ استمر منهمكاً في قضم الأعشاب فيما أنهت الماعز وجبتها الشهية وهي على ظهر الخنزير الكسول.

تصنيف :
كلمات دليلية :

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة