عاجل:

إزاحة الستار عن 3 منظومات عسكرية للقوة البحرية الإيرانية + صور

الأربعاء ٢٦ نوفمبر ٢٠١٤
٠١:٤٧ بتوقيت غرينتش
إزاحة الستار عن 3 منظومات عسكرية للقوة البحرية الإيرانية + صور برعاية نائب القائد العام للجيش الإيراني العميد عبدالرحيم موسوي وقائد القوة البحرية الإيرانية الأدميرال حبيب الله سياري، أزيح الستار اليوم الأربعاء عن 3 منظومات جديدة قتالية ومحاكية ورادارية للقوة البحرية.

وتأتي إزاحة الستار عن هذه المنظومات الثلاث على أعتاب يوم القوة البحرية الذي يصادف يوم الجمعة 28 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
والمنظومات الثلاث التي أزيح الستار عنها اليوم هي منظومة "ثامن" الجوية للسيطرة على النيران السطحية، ومنظومة "الشهيد مهربور" المحاكية لخروج الغواص من غواصة فئة "ميدجت"، ورادار بنطاق ترددي إكس و إس.
وأكد الأدميرال سياري على هامش إزاحة الستار على أحدث معدات القوة البحرية للجيش الإيراني على أنه سيتم تركيب نظام ثامن الذي يعتبر أول نظام توجية إطلاق النار السطحي والجوي على مدمرة "ألوند" الإيرانية.
وتابع بأن مدمرة "دماوند" مستعدة للإنضمام للقوة البحرية وهي متسمة بقدرات متمايزة مقارنة مع مدمرة "جماران" في مجال الدفاع الإيجابي والسلبي والمدى وشعاع العمليات ومنظومات الحرب السايبرية ومنظومات للإتصالات.
وأضاف بأن غواصة "فاتح" هي الأولى من طراز شبه الثقيل تم تصنيعها بيد المتخصصين الإيرانيين في القوة البحرية للجيش ويتم إزاحة الستار عنها مشيرا إلى أنه قد يستخدم نظام ثامن في مناورة ولاية 93 نهاية ديسمبر المقبل.

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0% ...

آخرالاخبار

غارة من طائرات الاحتلال في مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة


طائرات حربية باكستانية تستقبل بزشكيان في الجو!


السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي