عاجل:

14 فبراير يندد بجريمة السعودية في بلدة العوامية

السبت ٢٠ ديسمبر ٢٠١٤
٠٩:٢٨ بتوقيت غرينتش
14 فبراير يندد بجريمة السعودية في بلدة العوامية دان ائتلاف 14 فبراير الجريمة التي ترتكبها القوات السعودية في بلدة العوامية، والتي أسفرت عن استشهاد أربعة.

وقال الائتلاف في بيان له اليوم السبت، 20 ديسمبر، بأن البلدة تتعرض ل”حِصارٍ واقتحامٍ إجراميّ تُنفذه عناصر آل سعود”.
وأكد البيان بأن “هذه الجرائم المتتالية التي يقترفها النظام السعوديّ التكفيريّ في البحرين ودول المنطقة، وإيغاله في سفك دماء الأبرياء في مختلف أصقاع الأرض، ودعمهِ المطلق للجماعات التكفيريّة الداعشيّة، ورعايته الرسميّة للإرهاب العالميّ، والعبث بالاقتصاد الدوليّ عبر الإخلال بأسعار النفط؛ تكشف حقيقته كنظام فاسد ومتخلف لم يعد صالحاً للبقاء”، داعياً إلى العمل من أجل “وضع نقطة نهاية للجنون السعوديّ وعجرفته”، مناشداً “محور المقاومة للتحرك الحاسم تجاه هذا الإجرام السعوديّ بحقّ شعوب المنطقة والعالم”.
وجدّد الائتلاف تضامنه مع أهالي منطقة القطيف، وخصوصا المحاصرون في العوامية، شاجباً الجرائم التي النظام السعودي.

0% ...

آخرالاخبار

إسلام آباد تستقبل بزشكيان بحضور القادة والمسؤولين الباكستانيين


‏الرئيس الإيراني: لا نثق بأمريكا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام


شهباز شريف سيشارك في مراسم تشييع قائد الثورة الإسلامية بطهران


موسكو تتهم واشنطن بتقويض فرص التسوية في أوكرانيا


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي


وزير الخارجية الأمريكي: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل عن إيران


زوارق الاحتلال تطلق قذائف ورصاص تجاه مناطق في رفح، جنوب قطاع غزة


الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى


الرئيس الإيراني: رئيس وزراء باكستان وقائد الجيش بذلا جهودا كبيرة في المفاوضات ونقدر لهما هذا الدور


الرئيس الإيراني: نثمن دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم


الأكثر مشاهدة