عاجل:

المعارضة البحرانية تعتصم أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية

السبت ٢١ فبراير ٢٠١٥
١١:١٢ بتوقيت غرينتش
المعارضة البحرانية تعتصم أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية نظمت المعارضة البحرانية في العاصمة البريطانية لندن اعتصامها الأسبوعي السبت (21 فبراير 2015) أمام مقر رئاسة الوزراء وسط المدينة.

المعتصمون رفعوا الشعارات التي تندد بالسياسة البريطانية الداعمة لنظام آل خليفة, وطالبوا الحكومة البريطانية بعدم المضي قدما في انشاء قاعدة عسكرية في البحرين.

ويذكر أن المعارضة البحرانية اعتادت ومنذ اربعة أعوام على اقامة اعتصام اسبوعي أمام مقر رئاسة الوزراء احتجاجا على الدعم البريطاني المطلق لنظام آل خليفة القمعي, ووقوفهم بوجه التطلعات المشروعة للشعب البحراني في التحول الديمقراطية.

ومما يجدر ذكره ان البحرين وبريطانيا وقعتا اتفاقية دفاعية أواخر العام الماضي , تقضي بانشاء قاعدة عسكرية في البحرين, هي الأولى في المنطقة ومنذ انسحاب القوات البرطانية منها قبل أكثر من اربعة عقود.

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى العاصمة العراقية


وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات


حرس الثورة الاسلامية: نؤكد أن أي خرق لوقف إطلاق النار أو اعتداء جديد سيُقابل بردّ أشد، مع التشديد على مواصلة الرقابة على الملاحة في مضيق هرمز والتعامل بحزم مع السفن المخالفة


الدفاع الروسية: وزارة الدفاع تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لـ213 طائرة مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليل


الخارجية الإيرانية: مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد في الأماكن المقدسة في العراق مطروح جدول أعمال هذه الزيارة


الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته


معاناة الاسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.. نقص الادوية والرعاية


الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق