عاجل:

البيت الأبيض يرحب بانتهاء العدوان السعودي على اليمن

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠١٥
٠٣:٣٤ بتوقيت غرينتش
البيت الأبيض يرحب بانتهاء العدوان السعودي على اليمن رحب البيت الأبيض الثلاثاء، بإعلان السعودية انتهاء عدوانها على اليمن.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض أليستر باسكي بحسب وكالة رويترز: "سنواصل دعم استئناف العملية السياسية بتيسير من الأمم المتحدة وتسهيل تقديم المساعدات الإنسانية".

وعلى الرغم من اعلان السعودية وقف العدوان على اليمن الا ان الغارات الجوية تواصلت على صعدة وصنعاء وقصف الطيران السعودي معسكر الاستقبال في ضلاع همدان وعلى مواقع في صعدة.

وكان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قد أمر امس الثلاثاء، قوات الحرس الوطني بالمشاركة في التحالف العربي الذي تقوده المملكة ضد اليمن، من دون توضيح طبيعة المشاركة.

وقد خلفت الغارات الجوية على محافظتي إب وصنعاء العديد من القتلى والجرحى، حيث تحدثت تقارير دولية عن وصول أعداد الضحايا الى نحو 950 قتيلاً و3 آلاف و500 جريح دون أن تشمل الاحصاءات الاشخاص الذين لا يصلون الى المستشفيات.

0% ...

آخرالاخبار

لافروف: لا يزال من الممكن حل الوضع المحيط بأوكرانيا من خلال الوسائل السياسية والدبلوماسية


منظمة معاهدة الأمن الجماعي: روسيا وبيلاروس وكازاخستان ستجري تدريبات مشتركة في إطار المنظمة بما في ذلك تدريبات على أحدث أنواع الأسلحة


رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" د. الحاج حسن؛: الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفت بالتزاماتها تجاه لبنان والشعب اللبناني


لبنان| الأمين العام لحركة التوحيد الشيخ بلال شعبان يزور العتبة المقدسة للسيدة خولة في بعلبك


محلقة معادية القت مجددا قنبلة صوتية عند اطراف بلدة برعشيت


الرئيس اللبناني جوزيف عون: لن نقبل الا بزوال الاحتلال


| قوات العدو "الإسرائيلي" تطلق النار على سيارتين في النبطية الفوقا


بيسكوف: المذكرة تسهم في التخفيف من تداعيات الأزمة الحالية والبحث في معالجة الأضرار على الاقتصاد العالمي نتيجة النزاع


بيسكوف: المذكرة تفتح المجال أمام خطوات لاحقة أكثر استقراراً للمنطقة


بيسكوف: روسيا تقدر عالياً توصل الأطراف المعنية إلى مذكرة التفاهم وما تعكسه من تفاهم وتثمن جهود الوسطاء