عاجل:

مزيد من الضحايا بتجدد الغارات السعودية على محافظات يمنية

الأربعاء ٢٠ مايو ٢٠١٥
٠٣:٢٧ بتوقيت غرينتش
مزيد من الضحايا بتجدد الغارات السعودية على محافظات يمنية واصل الطيران السعودي عدوانه على عدة محافظات يمنية حاصداً المزيد من الضحايا من المواطنين اغلبهم من النساء والاطفال.

واغارت الطائرات السعودية على جنوب العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، كما استهدفت الغارات العديد من المناطق الجنوبية ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى.

من جانبها، اعلنت الامم المتحدة أن العدوان السعودي على اليمن أودى بحياة 1850 شخصاً، وتسبب بنزوح 545 الف شخص منذ نهاية آذار/مارس.

وقال مكتب الامم المتحدة لتنسيق حالات الطوارئ (اوشا): إن العدوان خلف 7 آلاف و394 مصابا حتى منتصف ايار/مايو الجاري استناداً الى المراكز الصحيةِ اليمنية.

واشارت الامم المتحدة الى أن العديد من الضحايا لا يتلقون العلاج في المرافق الصحية، وهو ما قد يرفع الحصيلة الى اكثر مما هو معلن.

0% ...

آخرالاخبار

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان


الإعلام العبري: نتنياهو يؤكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد "نزع سلاح حزب الله"


محلل سياسي: الاتفاق الإطاري يكرس مكاسب للاحتلال على حساب السيادة اللبنانية


الخارجية الإيرانية: طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة


طهران: من المتوقع حضور 35 مليون شخص في مراسم تشييع الإمام الشهيد رضوان الله عليه


ميدل ايست نيوز: إيران تبدء تنفيذ ممر سككي استراتيجي يربطها بالصين عبر أفغانستان


قائد مقر خاتم الانبياء: القوات المسلحة على أتم الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


الخارجية الإيرانية: نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك القانون الدولي