عاجل:

السعودية تعترف متأخرة بمقتل 10 من جنودها في مأرب

السبت ٠٥ سبتمبر ٢٠١٥
٠٢:١٤ بتوقيت غرينتش
السعودية تعترف متأخرة بمقتل 10 من جنودها في مأرب أعلنت السعودية، السبت، مقتل 10 من عسكرييها ضمن قوات التحالف الذي تقوده السعودية في عدوانها على اليمن، وذلك في العملية النوعية للجيش اليمني بإطلاق صاروخ توشكا على مخزن الاسلحة في معسكر صافر بمحافظة مأرب.

واعترف المتحدث باسم قوات العدوان السعودي العميد أحمد عسيري اليوم السبت بمقتل 10 جنود سعوديين من ضمن المشاركين في قوات التحالف. وقال عسيري ان الجنود السعوديين قتلوا في انفجار مخزن الأسلحة بمدينة مأرب اليمنية ، مؤكدا أن هناك مصابين وأغلبهم خرج من المستشفيات.

وكانت الامارات قد اعلنت يوم امس مقتل 45 من عسكرييها كما أعلنت أمس ايضا البحرين مقتل 5 من جنودها كما سقط في القصف الصاروخي على مخزن الاسلحة بمأرب خمسة قتلى يمنيين، وبذلك يكون عدد القتلى المعلن عنهم من قبل قوات العدوان 65 جنديا حتى الآن.

هذا وافادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من مصادر عسكرية خاصة عن قيام تحالف العدوان السعودي بإخلاء كامل للجنود الاجانب والمرتزقة من معسكر اللواء 107 بصافر بعد تدميره كليا في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية أمس.

وذكرت المصادر انه تم اجلاء كامل الجنود الاجانب المصابين والناجين بواسطة طائرات أباتشي وعبر منفذ الوديعة، فيما تم استحداث معسكر جديد للمرتزقة وعناصر القاعدة في منطقة خالية من السكان تبعد عن المعسكر السابق بحوالي خمسة كيلو مترات وبإتجاه العبر .

وأشارت المصادر الى ان المعسكر لم يعد صالحا للتدريب بعد احتراقه كليا واحتراق مخازن الاسلحة والمعدات والآليات التي بداخله وكذا خشية تحالف العدوان من تعرضه للاستهداف مرة أخرى .

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية أطلقوا أمس صاروخ توشكا على تجمع للجنود بالمعسكر أسفر عن مقتل وجرح العشرات من جنود تحالف العدوان السعودي والمرتزقة وتدمير عددا من طائرات الاباتشي والآليات والمدرعات.

0% ...

آخرالاخبار

نبيه بري يعلق على "الاتفاق الإطاري": إنها الفتنة


شاهد.. العدوان على لبنان يعمّق انقسام الإحتلال ويضعف نتنياهو!


عاشوراء تجمع الشهداء وتؤكد صمود الأمة بوجه العدوان المستمر


إيران تؤكد حقها السيادي في الرّد على أيّ عدوان أمريكي.. إليكم التفاصيل


الزيدي: قرار العراق بيد العراقيين ولا نقبل الإملاءات ونريد عراقًا خاليًا من القوات الأجنبية وأي تشكيلات مسلّحة خارج الدولة  


‏رئيس وزراء العراق علي الزيدي: مهمة قوات التحالف الدولي ستنتهي في سبتمبر المقبل كما هو مقرر


  سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: ستعزز الاستيطان في الضفة الغربية وغزة وجنوب لبنان  


سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: "النظام الإيراني أكبر تهديد لنا ويجب أن نتحرك بمفردنا ضد الصواريخ الإيرانية التي تهدد وجودنا"


وزير مالية كيان الاحتلال سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: "عندما تحاول السلطة الفلسطينية رفع رأسها ستباد، وعلى حماس وحزب الله تسليم سلاحهم"