عاجل:

القوات اليمنية تدك أوكار آل سعود.. ماذا بعد؟

الإثنين ١٤ سبتمبر ٢٠١٥
٠٩:٤٤ بتوقيت غرينتش
القوات اليمنية تدك أوكار آل سعود.. ماذا بعد؟ قتل 4 عسكريين سعوديين وإحرقت 4 جرافات في الربوعة بعسير اليوم وجاء ذلك عقب سيطرة القوات اليمنية على 4 مواقع عسكرية سعودية في المنطقة كما اعلنت الامارات مقتل احد جنودها خلال هجومٍ فاشل في مأرب.

واعلنت مصادر يمنية ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية اطلقت 18 قذيفة على موقعي المطة ورقابة المثنى السعوديين في منطقة عسير، واستهدافت تجمعات عسكرية سعودية في المجمعين الحكوميين بمنطقتي الربوعة وكحلى في عسير بـ 18 قذيفة، كما دكت معسكر عين الثورين في منطقة عسير بـ 10 قذائف مدفعية.

واكدت المصادر، أن القوة الصاروخية اطلقت 15 صاروخا على موقع الحاجر العسكري السعودي في عسير، و ان الجيش واللجان الشعبية اقتحما موقع فرضة الجابري في جيزان ودمرا 3 آليات عسكرية سعودية، حيث لاز الجنود والآليات العسكرية السعودية بالفرار من موقع الهجلة في عسير وسط حالة من الذعر.

0% ...

آخرالاخبار

حرس الثورة الاسلامية: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى العاصمة العراقية


وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات


حرس الثورة الاسلامية: نؤكد أن أي خرق لوقف إطلاق النار أو اعتداء جديد سيُقابل بردّ أشد، مع التشديد على مواصلة الرقابة على الملاحة في مضيق هرمز والتعامل بحزم مع السفن المخالفة


الدفاع الروسية: وزارة الدفاع تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لـ213 طائرة مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليل


الخارجية الإيرانية: مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد في الأماكن المقدسة في العراق مطروح جدول أعمال هذه الزيارة


الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته


معاناة الاسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.. نقص الادوية والرعاية


الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد