عاجل:

الايرانيون ينددون باقتحام الاسرائيليين للمسجد الاقصى

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠١٥
٠٢:٤٨ بتوقيت غرينتش
الايرانيون ينددون باقتحام الاسرائيليين للمسجد الاقصى خرجت تظاهرة حاشدة عقب صلاة الجمعة في العاصمة الايرانية طهران وباقي المدن، تنديدا باعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين الاسرائيليين على حرمة المسجد الاقصى المبارك.

ودان المشاركون في المسيرات التي انطلقت بعد اداء صلاة الجمعة، الاساءة الى المسجد الاقصي من قبل المستوطنين الاسرائيليين المجرمين.

ورددوا هتافات ضد كل من أميركا والكيان الاسرائيلي، ومنها"الموت لأميركا" و"الموت لـ اسرائيل"، ودانوا الدول الاسلامية التي تلتزم الصمت المطبق ازاء كل هذه الجرائم البشعة .

كما دان المتظاهرون الاوساط الدولية وبعض الدول العربية التي تلتزم الصمت المطبق، حيال الجرائم التي يرتكبها الاسرائيليين ضد المسجد الاقصي اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

واكدت المتظاهرون دعمهم للمرابطين الفلسطينيين الذين يدافعون عن المسجد المبارك.

 

طهران

 

0% ...

آخرالاخبار

قائد مقر خاتم الانبياء: القوات المسلحة على أتم الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


الخارجية الإيرانية: نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك القانون الدولي


ايران: لاعدوان دون رد..التصعيد يقابله تصعيد


لجنة الأمن القومي البرلمانية: ترامب المهزوم لايلتزم بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار


الضاحية الجنوبية تُجدد العهد مع عاشوراء: التمسك بالمقاومة سيد الموقف


الخارجية الإيرانية: ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس


الخارجية الإيرانية: الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم


الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية


معاريف: نتنياهو دفع بـ"إسرائيل" إلى العزلة الدولية


تجاوز عدد القتلى جراء زلزال فنزويلا 900 شخص، فيما لا يزال 50 ألف شخص في عداد المفقودين