عاجل:

بينهم ضابط.. قنص 5 جنود سعوديين في عسير

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠١٥
٠٨:٠٥ بتوقيت غرينتش
بينهم ضابط.. قنص 5 جنود سعوديين في عسير قتل عدد من جنود العدوان السعودي بينهم ضابط الاربعاء، في عملية قنص نفذها الجيش اليمني واللجان الثورية بمنطقة الربوعة بعسير جنوب غرب السعودية.

وأكد مصدر عسكري بعسير لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"، أن فريق القناصة في الجيش واللجان الثورية نفذوا عملية قنص في منطقة الربوعة بعسير، قتل على إثرها خمسة من جنود العدوان السعودي بينهم ضابط.

وأشار المصدر إلى أن عمليات الجيش واللجان الثورية مستمرة، لافتاً إلى أن القوات اليمنية تكبد قوات العدوان السعودي يومياً خسائر في الأرواح والعتاد.

والثلاثاء 20 أكتوبر، قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الثورية، عدة مواقع عسكرية سعودية في عسير ونجران.

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات يمنية دكّت مواقع قوة نجران بعدد من الصواريخ، كما استهدفت مقر قيادة الحمّاق بعسير.

وطبقاً للمصدر، فقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مركز قيادة الحمّاق بعسير، وفرت آليات عسكرية من الموقع العسكري، كما تمكنت وحدات الجيش اليمني من إعطاب آلية عسكرية هناك.

0% ...

آخرالاخبار

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية


لافروف: واشنطن تصعد الضغوط الاقتصادية والتسوية الأوكرانية تتعثر


بزشكيان: اتفقت مع مسؤولي باكستان على توسيع التعاون الثنائي