عاجل:

بعد فشل تحالفاتها وتنصل العديد من اصدقائها السابقين عن المشاركة في عدوانها..

السعودية تتعاقد مع مرتزقة من كولومبية للقتال في اليمن!

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠١٥
١٢:٢٦ بتوقيت غرينتش
السعودية تتعاقد مع مرتزقة من كولومبية للقتال في اليمن! تعاقدت المملكة السعودية مع قوات مرتزقة من كولومبيا تضم ضباطا وجنودا عسكريين سابقين للقتال في اليمن ضد الجيش اليمني واللجان الشعبية بعد عجزها وحلفائها ومرتزقتها من السيطرة على أمن عدن واحتلال مأرب وتعز.

وبحسب "رأي اليوم"، قال اللواء المتقاعد خايمي رويث لإذاعة محلية كولومبية بتوجه جنود سابقين في الجيش الكولومبي للعمل في صفوف "قوات التحالف تحت قيادة السعودية".

وكشف أنها ليست المرة الأولى التي يتوجه فيها جنود كولومبيون سابقون للقتال في مناطق نزاع، ويوجد المئات منهم يعملون في دول خليجية.

وتقول الصحافة الكولومبية بتوجه الفوج الأول ويقدر بـ 92 مقاتلا الى عدن بملابس عسكرية سعودية للمشاركة في قتال اليمنيين، وسيلتحق بهم جنود آخرين.

وتقول جريدة تييمبو أن الجنود الكولومبيين سيشاركون في احتلال صنعاء برفقة جنود التحالف السعودي ومن جنسيات أخرى!

وتستطرد أنه جرى اختيار الجنود الكولومبيين لخبرتهم في حروب المدن والشوارع.

ومرت سبعة أشهر على العدوان السعودي ـ الاميركي ضد اليمن دون ان يحقق المعتدون، وقد خلف العدوان خمسة آلاف قتيل وجرح وتشريد عشرات الآلاف الآخرين.

0% ...

آخرالاخبار

بري: المشروع الإسرائيلي يمثل خطراً على الدول العربية ككل وليس على لبنان وسوريا فقط


بري: إيران تؤكد تمسكها بشمول لبنان في مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة الأمريكية


بري: الاتفاق الإطاري صمم لزرع الفتنة بين اللبنانيين ولن نسمح بحصول أي انقسام داخلي


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري: الاتفاق الإطاري المعلن مع إسرائيل ضد نفسه ولا يمكن تطبيقه على أرض الواقع


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة


عمدة نيويورك زهران ممداني: نتائج انتخابات الديمقراطيين أظهرت رفضًا شعبيًا لاستمرار إنفاق المليارات من أموال دافعي الضرائب على الحرب في غزة


غزة بين القصف والدمار.. والضحايا المدنيون في ازدياد!


قراءة سوسيولوجية في شخصية الإمام الخامنئي


قاليباف: سيادة لبنان وإنهاء الحرب جزء من تفاهم إسلام آباد


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة