عاجل:

ماذا قال الشيخ النمر لوالدته بعد سماع تصديق حكم اعدامه؟

السبت ٠٢ يناير ٢٠١٦
٠٨:١٣ بتوقيت غرينتش
بعد إبلاغه بصدور التصديق بحكم الإعدام ضده، كان أول رد فعل لاية الله الشيخ نمر باقر النمر قوله "الله يبشركم بالخير".

وبحسب موقع آية الله الشيخ نمر باقر النمر فانه وبعد سنوات من الاعتقال الجائر والمحاكمات الشكلية، أصدرت المحاكم السعودية تصديقاً لحكم الإعدام على الشيخ  لدفاعه عن حقوق الشعب السعودي، ومطالبته بإحقاق الحق في مملكة آل سعود، تلى ذلك إرسال الشيخ النمر رسالة لوالدته، يحمد الله فيها على كل ما جرى ويؤكد استسلامه لمشيئة الله.
وفيما يلي نص الرسالة:
إلى أمي الصابرة أم جعفر؛ الحمد لله على كل حال، أمي؛ اشكري الله على كل ما يكتب، تقدير الله خيرٌ من تقديرنا، واختياره خير من اختيارنا، نحن نختار شيئاً ولكن اختيار الله هو الأفضل لنا، ونحن نطلب شيئاً ونقول لله أختر لنا ما فيه خير عندك، الله سبحانه وتعالى له الأمر وله الخلق، لا أحد يقدر أن يحرك ساكناً في هذا الكون إلا بمشيئة الله، لا شيء خارج عن عين الله، عن إرادة الله، وهذا يكفي يا أمي؛ ما دامت كل الأمور تحت عين الله، تحت إرادته، هذا يكفي، هذا يكفينا، أمانة الله عليكِ، الله يحميكِ، والله يحفظكِ، ويحفظ الجميع.
عزيزكم الشيخ نمر النمر

0% ...

آخرالاخبار

مكتب إعلام الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنًا خلال اقتحامات واسعة شنتها في الضفة والقدس


وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يستقبل نظيره الإيراني السيد عراقجي في بغداد


خارجية ايران: العدوان الاميركي فجر اليوم يؤكد طبيعة واشنطن في نقض العهود


الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أمريكا من المنطقة


عراقجي يصل إلى بغداد


المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


"إسرائيل هيوم": الطريق إلى تنفيذ الاتفاق الذي وُقّع بين "إسرائيل" ولبنان طويل ومليء بالعقبات وفرص نجاحه ليست كبيرة


"معاريف": الحروب يجب أن نعرف كيف ننهيها والطريقة الوحيدة لذلك هي وقف إطلاق النار


مستوطنون صهاينة يقتحمون أراضي المزارعين في المنطقة الشرقية من بلدة قبلان جنوب نابلس


اللوبي الصهيوني يعيد "إبستين" للواجهة لضبط بوصلة ترامب نحو التصعيد