عاجل:

الشيخ الاراكي: جريمة إعدام الشيخ النمر بداية نهاية السعودية

السبت ٠٢ يناير ٢٠١٦
١٠:٤٠ بتوقيت غرينتش
طهران (العالم) ‏2016‏/01‏/02 ــ قال الشيخ محسن الاراكي رئيس مجمع التقريب بين المذاهب، في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، لاشك ان حكام السعودية المجرمون سيتلقون الجزاء العادل على ايدي المؤمنين وعلى ايدي الشباب المؤمن وسيندمون على تصرفهم هذا بتنفيذ جريمة اعدام الشيخ النمر.

وأكد الشيخ الاراكي ان هذه الكارثة دليل على استنفاذ حكام السعودية كل حكمتهم في إدارة الامور وان الامور بلغت مبلغ انهيار حكمهم من دون شك، مضيفا: بالطبع انها فاجعة وكارثة لكن كل هذا من بشائر ان النظام السعودي بدأ يتهاوى هذه بشائر السقوط والانهيار.

وأوضح الشيخ الاراكي: لقد كتبنا الى ملك السعودية وطلبنا منه قبل مدة عندما سمعنا بصدور حكم الاعدام، كتبنا اليه ونصحناه ان لا يرتكب هذا الخطأ الكبير وأكدنا له ان هذا الامر سوف يشعل نار الفتنة بين المسلمين وسوف يخرج العواطف التي حاول العلماء ضبطها وكتمها، ستخرج على الحكام في السعودية جراء المواقف الحمقاء غير المنطقية وغير الانسانية التي قاموا بها ازاء المسلمين في السعودية وخارج السعودية.

وأضاف: اننا نرى ايادي السعودية ملطخة بدماء المظلومين في العراق وسوريا واليمن وفي غيرها من العالم الاسلامي وكل هذه الفتن تظهر الدلائل الواضحة على ان السعودية تقف وراءها.
A.D-02-13:38

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز


بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"