فيديو.. شاب يتعاطى المخدرات وهو في الحافلة

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠١٦ - ٠٦:٤٤ بتوقيت غرينتش

أظهر مقطع فيديو نشرته إدارة شرطة بلدة "داربي" الأميركية، لرجلاً يحقن نفسه بمادة الهيروين أثناء ركوبه حافلة ما أدى إلى فقدانه الوعي بسبب الجرعة الزائدة، إلا أن ضابط شرطة نجح في إنقاذه وفقاً لما نشرته وكالة "روسيا اليوم".

ويظهر أيضا في الشريط الذي نشرته إدارة شرطة بلدة "داربي" على حساباتها في "تويتر" و"فيسبوك" رجل شرطة تدخل لإنقاذ الشاب الذي فقد وعيه، إذ حقنه بمادة ناركان التي تستخدم للعلاج من أعراض التسمم من جراء تناول المخدرات.

وقال مفتش شرطة "داربي"، مايكل تشيتوود، إن الفيديو رصد لحظة حقن الشاب مايكل ميناي (25 عاما) يده اليمنى بمادة الهيروين ما أدى إلى فقدانه الوعي مشيرا إلى أن ركابا آخرين على متن الحافلة هرعوا لنجدته واتصلوا بفرق الإسعاف.

وأضاف "تشيتوود": أن الضابط في شرطة "داربي" يدعى مات روفي وهو تمكن من إنقاذ الشاب بعدما حقنه بمادة ناركان، كما تم العثور على 4 أكياس من مسحوق أبيض (هو الهيرويين) كانت في حوزته.

وتابع مفتش الشرطة قوله إن مايكل كان يعالج في أحد المصحات من الإدمان وأفرج عنه لاحقا.

102-3
 

تصنيف :
كلمات دليلية :

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة