عاجل:

ماذا قال ولد اسماعيل عن اولى جلسات مفاوضات الكويت؟

الجمعة ٢٢ أبريل ٢٠١٦
٠٥:١٩ بتوقيت غرينتش
ماذا قال ولد اسماعيل عن اولى جلسات مفاوضات الكويت؟ اكد المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ ان الجلسة الاولى من مفاوضات الكويت لايجاد حل سلمي للازمة اليمنية جرت في جو اخوي وايجابي، مشيرا الى تاكيد جميع الاطراف على وقف الطلعات الجوية واطلاق الصواريخ.

وقال ولد الشيخ خلال مؤتمر صحفي في الكويت: "هناك دعم كبير من مجلس الأمن الدولي ودول الـ 18 لجهود المباحثات للوصول إلى السلام في اليمن". مشيرا الى ان "الجميع اليوم كان متمسكا بالوصول إلى السلام بطريقة إيجابية". 

واضاف: "الجلسات بناءة والأجواء تعد بتقدم مهم ونحن أقرب للسلام من أي وقت مضى"، مشيرا الى انه لا حديث عن تحويل المفاوضات خارج الكويت.

وشدد ولد الشيخ على تكثيف الجهود ليكون السلام عنوان المفاوضات، والتعامل بروح المستقبل وبروح تسامحية.

وتابع: "من المهم جداً تجاوز أن مبعوث الأمم المتحدة لديه حل سحري"، مؤكدا الحل سيكون يمني يمني وليس بيد الاخرين.

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا