عاجل:

وثائق بنما.. ملك السعودية يمول حملة نتانياهو الانتخابية

الإثنين ٠٩ مايو ٢٠١٦
٠٤:٤٦ بتوقيت غرينتش
وثائق بنما.. ملك السعودية يمول حملة نتانياهو الانتخابية كشف موقع "تالنيري" التابع للكيان الإسرائيلي أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قام بتمويل الحملة الانتخابية لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو.

الموقع الذي نشر مقاطع من وثائق "بنما" أكد أن سلمان قام بإيداع 80 مليون دولار لدعم حملة نتانياهو في مارس عام 2015 عبر شخص سوري إسباني يدعى "محمد أياد كيالي".
وأشارت الوثائق إلى أن الأموال السعودية أودعت في حساب رجل أعمال إسرائيلي يدعى "تيدي ساغي" والذي خصّص بدوره هذه الأموال لدعم حملة نتنياهو.
وكان رئيس جهاز الموساد السابق تامير باردو، الذي أنهى مهّام منصبه، قبل حوالي الشهرين أشار إلى أن العلاقات الإستراتيجية بين الكيان إلاسرائيلي والسعودية ستستمر من تحت الطاولة وبمستويات دنيا.
104-2

0% ...

آخرالاخبار

نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا


روسيا والغرب يتبادلان الإتهامات والتصعيد يهيمن على المشهد!


عراقجي: سنواصل الدفاع عن عالم خالٍ من أسلحة الدمار الشامل


حركة أمل ترفض بيان الإطار الثلاثي وتحذّر من مشاريع الفتنة الداخلية


الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة