عاجل:

مئات الباكستانيين سيغادرون السعودية من دون قبض رواتبهم

الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠١٦
٠٦:١٩ بتوقيت غرينتش
مئات الباكستانيين سيغادرون السعودية من دون قبض رواتبهم أفاد مسؤول في السفارة الباكستانية في الرياض أن مئات الباكستانيين سيغادرون السعودية هذا الأسبوع من دون أن يقبضوا رواتبهم التي كانوا ينتظرونها منذ أشهر عدة.

وفي المحصلة، سيغادر نحو 450 باكستانياً يعملون لحساب شركة “سعودي اوجيه” للبناء في المملكة بحسب موقع "القدس العربي".

وقال عبد الشكور الشيخ، الملحق في سفارة باكستان، إن الحكومة السعودية ستتولى تنظيم رحلات للمغادرين اعتباراً من الأربعاء.

وهؤلاء جزء من أكثر من 6500 باكستاني يعملون في “سعودي أوجيه” ولم يتلقوا رواتبهم منذ تسعة أشهر على الأقل.

وكان آلاف من الهنود والفيليبينيين يعملون لحساب هذه المجموعة غادروا المملكة في الأشهر الأخيرة من دون قبض رواتبهم.

والشركة التي أسسها رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري في السبعينات تعود ملكيتها إلى نجله سعد الذي تولى أيضاً رئاسة الوزراء في لبنان.

وتواجه السعودية منذ عامين تراجعاً كبيراً في عائداتها النفطية، الأمر الذي أثر خصوصاً على قطاع البناء، كون الشركات العاملة فيه متعاقدة مع جهات عامة.

109

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز


بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"