عاجل:

إدانة دبلوماسي سعودي بتهمة التحرش الجنسي في سنغافوره

الأربعاء ٠١ فبراير ٢٠١٧
٠٤:١٣ بتوقيت غرينتش
إدانة دبلوماسي سعودي بتهمة التحرش الجنسي في سنغافوره دانت محكمة سنغافورية اليوم الأربعاء (1 فبراير 2017) دبلوماسيا سعوديا بتهمة التحرش واستخدام العنف ضد فتاة تعمل متدربة في فندق بسنغافوره.

العالم - السعودية

وقال صحيفة “ستريت تايمز” السنغافورية ان الدبلوماسي السعودي ويدعى بندر يحيى الزهراني (39 عاما) ويعمل في السفارة السعودية في بكين، أدين بتهمة التحرش الجنسي واستخدام القوة ضد فتاة تعمل متدربة في احد فنادق الجزيرة.

وكان الدبلوماسي السعودي يقضي عطلة في سنغافورة برفقة عائلته، عندما حاول التحرش بالعاملة وقام بربطها في الغرفة في شهر أغسطس من العام الماضي، ووجدت القاضية “لي بو تشوه” أدلة الضحية “مقنعة بشكل غير عادي” فضلا عن روايات الشهود.

هذا واطلقت المحكمة سراح الزهراني بكفالة قدرها 20 الف دولار ، فيما يواجه حكما بالسجن لمدة عشر سنوات وغرامة تصل الى 1500 دولار لإستخدامه القوة.

ويعتقد ان الزهراني لا يتمتع بالحصانة الدبلوماسية لأنه ارتكب الجريمة في بلد آخر غير الذي يتمتع فيه بالحصانه.

المصدر: البحرين اليوم

3ـ 106

0% ...

آخرالاخبار

السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع


قاليباف: مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة أميركا