عاجل:

ايران تستلم أكثر من اربعة مليارات دولار من مستحقاتها من شركة اماراتية

الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧
٠٨:٥٣ بتوقيت غرينتش
ايران تستلم أكثر من اربعة مليارات دولار من مستحقاتها من شركة اماراتية اعلن مدعي عام ديوان المحاسبات فياض شجاعي، ان ايران تسلمت اربعة مليارات و 105 ملايين و 219 الفا و 136 دولارا من مستحقاتها من شركة اينوك الاماراتية.

واضاف شجاعي اليوم الاحد، ان مسؤولي البنك المركزي بذلوا جهودا حثيثة لتنفيذ ما صدر عن ديوان المحاسبات بشأن ضروة متابعة موضوع ديون شركة اينوك لايران و نجحوا في تسلم المبلغ من الشركة حيث تم ايداعه بالبنك المركزي.

المصدر: وكالة ارنا

0% ...

آخرالاخبار

حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى


حركة أمل: يجب عودة الأهالي إلى قراهم وبلداتهم جميعها والمباشرة في خطة إعادة الإعمار وتأمين البنى التحتية


الوفاء للمقاومة: "اتفاق الإطار" يتجاوز الخزي والعار إلى التفريط بسيادة لبنان


حركة أمل: نجدد التأكيد على ضرورة إلزام العدو بالانسحاب الكامل والشامل من جميع الأراضي اللبنانية


وزير حرب الاحتلال: "إسرائيل" لن تنسحب من لبنان وسنحافظ على حرية عمل قواتنا في جنوب لبنان


وزير حرب الكيان الإسرائيلي يسرائيل كاتس: "الاتفاق مع لبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا لإسرائيل


حركة أمل: الاتفاق غير متوازن ويكرس وقائع لمصلحة العدو وينطوي على مخاطر سياسية وسيادية ولا يمكن القبول به


حركة أمل: ندعو اللبنانيين لأعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار لما يريده العدو من مشاريع فتنة  


حاجي صادقي: مضيق هرمز لا يزال خيارًا لدينا ولا يزال مقاتلونا منتشرين في الخليج الفارسي وعلى الجزر وفي السواحل وفي مواقع مختلفة وهم على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام


حاجي صادقي: لم نأتِ لإيقاف ساحة القتال والجهاد وإنما طلبنا مهلة لنرى ما إذا كانوا مستعدين لمنحنا حقوقنا بالمنطق أم لا