عاجل:

قوات البيشمركة في قره تبه بديالى تبدأ بإخلاء مقراتها

الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٧
٠٨:٥٣ بتوقيت غرينتش
قوات البيشمركة في قره تبه بديالى تبدأ بإخلاء مقراتها أكد مصدر محلي في محافظة ديالى الاثنين، بأن قوات البيشمركة المرابطة في ناحية قره تبه شمال شرق المحافظة بدأت باخلاء مقراتها.

العالم - العراق

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات البيشمركة المرابطة في ناحية قره تبه، (112 كم شمال شرق ب‍عقوبة)، بدأت باخلاء مقراتها العسكرية ". 

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "اخلاء المقرات جاء على وجه السرعة ولايعرف هل ان الاخلاء جاء باوامر عسكرية مباشرة من مرجعياتها ام ان الامر جاء وفق اتفاق لترتيب الاوضاع في ناحية متنازع عليها".

وتعد قره تبه من المدن المتنازع عليها في ديالى وتضم خليطا من العرب والكرد والتركمان.

109-2

0% ...

آخرالاخبار

نهاية الهيمنة الأميركية وبداية صعود القوى الإقليمية


شهيد في غزة واستمرار الخروقات "الإسرائيلية" لاتفاق وقف إطلاق النار


الخارجية الباكستانية: المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم


وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية


وكالة تسنيم: وزير الخارجية الإيراني يؤكد للقيادي في حماس باسم نعيم أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية


مصدر عسكري صهيوني: الجيش سينسحب من أراض في جنوب لبنان ويسلمها للجيش اللبناني


قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية