عاجل:

ايران وموريتانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

الأحد ١٠ ديسمبر ٢٠١٧
٠٤:٢٢ بتوقيت غرينتش
ايران وموريتانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية التقى السفير الايراني في موريتانيا محمد عمراني، وزير الخارجية الموريتاني اسلك ولد احمد ازيد بيه وبحث معه بشان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية.

العالمأفريقيا

وحضر اللقاء الذي جري في نواكشوط امس السبت المدير العام لشؤون أميركا واسيا في وزارة الخارجية الموريتانية محمد الامين محمد عبدالله الشمرة.

كما التقى السفير الايراني مع رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية (البرلمان الموريتاني) محمد ولد ابيليل وبحث معه حول التعاون بين البلدين وسبل تعزيز العاقات البرلمانية بينهما.

وفي هذا اللقاء سلم السفير الايراني دعوة من رئيس مجلس الشوري الاسلامي علي لاريجاني لرئيس البرلمان الموريتاني للمشاركة في المؤتمر الـ 13 لاتحاد برلمانات الدول الدول الاسلامية المقرر عقده في طهران قريبا.

المصدر: وكالة إرنا

216-2

0% ...

آخرالاخبار

الصحة اللبنانية: شهيدان وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار من قبل العدو الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا جنوب البلاد


فارس" نقلاً عن مصدر عسكري: يسمح لعدد محدد من السفن يومياًَ بعبور مضيق هرمز ويتغير هذا العدد وفقاً للظروف


ايران وعمان تؤكدان في بيان مشترك سيادتهما على مياهما الاقليمية في مضيق هرمز


ايران وعمان تؤكدان التزامهما بضمان المرور الامن عبر مضيق هرمز وفق القانون الدولي


ترامب: إعادة فرض الحصار على إيران غير مرجحة في هذه المرحلة إلى حد كبير


ترامب: المحادثات مع إيران تسير على ما يرام


قاليباف: إيران وسلطنة عمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن ستتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد بعد ستين يوما


وكالة أنباء عمان: سلطنة عمان وإيران اتفقتا على الحوار من خلال فريق عمل مشترك بشأن الإدارة المستقبلية لهرمز


وكالة أنباء عمان: سلطنة عمان وإيران تؤكدان على أن جميع الترتيبات المتعلقة بهرمز يجب أن تحترم سيادتي الدولتين


الأكثر مشاهدة