عاجل:

 لا تستخدم هاتفك المحمول في المرحاض... لهذا السبب!

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠١٧
٠٨:٣١ بتوقيت غرينتش
 لا تستخدم هاتفك المحمول في المرحاض... لهذا السبب! حذّر بعض الأطباء من خطر استخدام الهواتف الذكية في المراحيض، خصوصاً أنّ حوالي 75% من المستخدمين يصطحبون معهم هواتفهم الى دورات المياه. كما اعتبر الأطبّاء أنّ الهواتف المحمولة هي "حوامل خصبة للبكتيريا". 

العالم- علوم وتكنولوجيا

وأوضحت الطبيبة أنشيتا كارماكار أن "جزيئات المياه والهواء الصغيرة تستقر في ثنايا الهاتف المحمول"، مشيرةً الى أنّ "غطاء الهاتف مصنوع من مطاط، الذي يشكل حاضنة دافئة ومريحة لبكتيريا قد تؤدي الى أمراض خطيرة تهدّد سلامة الفرد". 

وأوصت كارماكار بعدم استخدام الهواتف في المراحيض، وأثناء تناول الطعام، مشيدةً بضرورة تعقيم هذه الأجهزة بشكلٍ دوري، لتفادي نقل العدوى والبكتيريا.

102

0% ...

آخرالاخبار

غارتان إسرائيليتان استهدفتا بلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان فجر اليوم


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم: مئات المشجعين الإيرانيين احتشدوا أمام فندق المنتخب في سياتل دعماً للفريق وسط تجاهل إعلامي متعمد


المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي: أجرينا تبادلاً أولياً مع السلطات الإيرانية


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم يأسف لتطورات في كأس العالم ويؤكد أن قيودًا إعلامية في سياتل الأميركية أثّرت على التغطية الدقيقة للمنتخب


غروسي: نعتقد أن المواد النووية الإيرانية لم تُنقل منذ آخر تفتيش في 2025.. لكن علينا التأكد


مدير عام وكالة الطاقة الذرية: نأمل أن نستأنف عملنا في إيران قريبا


شبكة CNN: ترمب یوبّخ نتنياهو هاتفيا بسبب تعثر مفاوضات غزة


العقيلة زينب (سلام الله عليها) جبل الصبر الهاشمي وأكاديمية الوعي الثوري التاريخي


عراقجي: لن ننسى ولن نغفر استشهاد سيد شهداء الثورة الإسلامية


إصابات بصفوف جيش الاحتلال بينها خطرة اثر اشتباكات مع حزب الله جنوبي لبنان