عاجل:

بطولة آسيا دون 19 عاما

العراق في مجموعة نارية الى جانب اليابان حاملة اللقب

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨
٠٣:٣٦ بتوقيت غرينتش
العراق في مجموعة نارية الى جانب اليابان حاملة اللقب أوقعت قرعة بطولة آسيا لكرة القدم دون تسعة عشر عاماً التي ستقام منتصف أكتوبر/تشرين أول في إندونيسيا، أوقعت المنتخب العراقي في مجموعة صعبة.

وسيلعب العراق الى جانب اليابان حاملة اللقب وتايلند وكوريا الشمالية ضمن المجموعة الثانية، فيما ستلعب إندونيسيا المضيفة ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات الإمارات وقطر والتايوان.

كما أسفرت القرعة، عن وقوع المنتخب السعودي، في المجموعة الرابعة، بجوار طاجيكستان وماليزيا والصين، أما المجموعة الثالثة، ضمت منتخبات فيتنام وكوريا الجنوبية وأستراليا والأردن.

وستتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى، إلى نهائيات كأس العالم، دون عشرين عاما، في بولندا العام المقبل.
 

0% ...

آخرالاخبار

درع باكستان لإيران ومفاجآت المونديال وتصعيد إسرائيلي متواصل


خلافات داخلية تهز البنتاغون.. قائد عسكري بارز يتنحى عن منصبه


الخارجية القطرية: وزير الخارجية أكد خلال لقائه نظيره العماني دعم قطر لمفاوضات واشنطن وطهران للتوصل إلى حلول عبر الحوار


قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران


الرئيس بزشكيان: إيران وباكستان تتشاركان بعمق في الآمال والطموحات والقيم التي تؤمنان به


التلفزيون الإيراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


الاذاعة و التلفزيون الايراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


رويترز عن بيانات ملاحية: 35 سفينة تجارية تستعد لعبور مضيق هرمز وسفينتا شحن عبرتا خلال 12 ساعة الماضية


الخارجية الروسية: انتصارنا القضائي في "لاهاي" ضد كييف يثبت رسميًا صلاحيات روسيا وسيادتها على المسطحات المائية المحيطة بشبه جزيرة القرم


طارمي: القيمة الحقيقية لكأس العالم تكمن في زيادة وحدة الإيرانيين