عاجل:

سنغافورة: القمة الأميركية-الكورية لا تكفي لحل الوضع بشبه الجزيرة الكورية

الخميس ٠٧ يونيو ٢٠١٨
٠٨:٣٤ بتوقيت غرينتش
سنغافورة: القمة الأميركية-الكورية لا تكفي لحل الوضع بشبه الجزيرة الكورية رأى وزير خارجية ​سنغافورة​ فيفيان بالاكريشنان، أنّ "القمة الأميركية الكورية الشمالية المزمع عقدها في 12 حزيران الحالي، غير كافية لحلّ الوضع بشكل كامل في شبه الجزيرة الكورية".

العالم - اسيا والباسفيك

وأعرب في حديث صحافي، عن أمله في أن "يؤدّي الإجتماع إلى تهدئة التوتر، ويسهم في رفع مستوى آفاق السلام، ويدعم النمو الإقتصادي لمواطني ​كوريا الشمالية​" حسبما افاد موقع النشرة.

ويقوم وزير خارجية سنغافورة بزيارة تستغرق يومين إلى بيونغ يانغ اعتبارا من اليوم، بدعوة من نظيره الكوري الشمالي ري يونغ هو، سيلتقي خلالها الرئيس الفخري لكوريا الشمالية كيم يونغ نام.

6

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا