عاجل:

شاهد.. رحلات القتل والجوع تلاحق كل من يريد النجاة بنفسه باليمن

السبت ٢٥ أغسطس ٢٠١٨
٠٦:٢٢ بتوقيت غرينتش
نددت وزارة الصحة اليمنية بالمجزرة المروعة التي ارتكبها التحالف السعودي في منطقة الدريهمي. وأعلن وزير الصحة اليمني طه الموكل أن الحصيلة النهائية للمجزرة بلغت 30 شهيداً بينهم 20 طفلاً، وخمس نساء. 

العالم - مراسلون

استنكار شعبي ورسمي للجريمة البشعة بحق نازحي مديرية الدريهيمي، الذين استهدفهم طيران العدوان وهم في طريقهم هربا من الموت،

مؤتمر صحفي عقدته وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، اتهم فيه المعنيون السعودية والامارات بارتكاب هذه الجريمة غيرها من الجرائم بحق المدنيين العزل في ظل صمت دولي واممي مميت.

وعلى هامش المؤتمر زار مسؤلون في وزارة الصحة بزيارة جرحى الجريمة البشعة والتي راح ضحيتها 31  شهيدا من اسرة واحد لم ينجوا منها سوى ثلاثة اشخاص.

المواطنون اليمنيون نددوا بالجريمة السعودية، محملين المجتمع الدولي نتيجة صمته وتهاونه في دماء المدنيين العزل في المحافظة، بينما دعا اخرون قبائل اليمن الى النفير العام والاخذ بالثأر من الجناة المرتكبون لهذه المجزرة.

ويؤكد متابعون ان جرائم العدوان المتتالية في اليمن بالأخص في محافظة الحديدة، لم يكن مرتكبوها ليقدموا عليها الا بالضوء الاخضر الامريكي.

وافاد مراسلنا الزميل زياد الحسني، بان رحلات الحرب والجوع والموت يبدو انها مازالت مستمرة وتتفاقم في الساحل الغربي، وكلها موت محتوم لعشرات العوائل النازحة من الشريط الساحل.
 

0% ...

آخرالاخبار

طائرات حربية باكستانية تستقبل بزشكيان في الجو!


السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع