عاجل:

نائب الرئيس الايراني: عازمون على كسر الحظر الاميركي

الثلاثاء ١١ سبتمبر ٢٠١٨
٠٦:٢٦ بتوقيت غرينتش
نائب الرئيس الايراني: عازمون على كسر الحظر الاميركي قال النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري ان طهران عازمة على كسر الحظر الاميركي بفضل الله وعزيمة الشعب الايراني وفتح الابواب امام الناشطين الاقتصاديين والمدراء الاكفاء.

العالم- ايران

وقال جهانغيري في تصريح ادلى به خلال تدشين مشاريع في وزارة الطاقة اليوم الثلاثاء، اننا سنجتاز هذه المرحلة ونؤكد لاميركا انها لاتستطيع، عبر هذه الاساليب، تحقيق اهدافها بل ينبغي التحدث مع الشعب الايراني باعتماد العقلانية والحوار للتوصل الى نتائج.

واضاف: ان من البديهي ان فرض الحظر ثم الدعوة الى المفاوضات لا يمكن القبول بها ولن يرضخ الشعب الايراني لهذه الاجواء.

واشار الى تأثيرات الحظر على الاقتصاد الايراني، موضحا، ان من البديهي ان الحظر ترك تأثيرات كبيرة وقد اعلنوا بأنفسهم انهم بدأوا بشن حرب اقتصادية ضد ايران كما تم تشكيل مقر للعمليات في وزارة الخزانة الاميركية.

واعتبر ان اميركا بدأت بشن حرب اعلامية وسياسية فضلا عن الحرب الاقتصادية بهدف التأثير على الرأي العام وان الشعب الايراني يتوقع من المسؤولين والاجهزة الرسمية اتخاذ اجراءات تؤدي الى خفض الضغوط عليه الى ادنى مستوى خلال هذه المرحلة. 

0% ...

آخرالاخبار

من جزرٍ منعزلةٍ إلى شبكةٍ نابضةٍ بالحياة ، صناعةُ خطابٍ إعلاميٍّ إخباريٍّ يوازن بين الإنسانية والاحترافية ، وبين التقنية والوجدان


ماذا بعد استقالة رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر؟


الحرب انتهت... لكن أزمة نتنياهو بدأت


مواقع مزيفة تتسلل عبر توصيات الذكاء الاصطناعي


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان يصل إلى باكستان


فلسطين المحتلة: بلغ اجمالي ما وصل إلى مستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية ثلاثة شهداء و 11 إصابة


الدفاع المدني في جنوب لبنان: ارتفاع عدد شهداء إطلاق النار الإسرائيلي في النبطية الفوقا إلى شهيدين وجريح


إيران ستفتح قريبا معبرا لإتصال الهند إلى أوروبا


نائب وزير خارجية روسيا الكسندر غروشكو: خطر الصدام العسكري بين روسيا و"الناتو" يتزايد


الإعلام اللبناني: درون "إسرائيلية" ألقت قنبلة صوتية على الحي الشرقي لبلدة برعشيت في جنوب لبنان


الأكثر مشاهدة