عاجل:

ميتة بشعة لسيدة أكلتها الخنازير وهي حية

الجمعة ٠٨ فبراير ٢٠١٩
٠٧:٤٩ بتوقيت غرينتش
ميتة بشعة لسيدة أكلتها الخنازير وهي حية ماتت سيدة روسية في جمهورية أودمورتيا في منطقة الأورال الروسية ميتة بشعة إذ سقطت في حظيرة خنازير جائعة ولاقت مصيرا بشعا للغاية.

العالم . منوعات

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت السيدة البالغة من العمر 56 عاما والتي لم يذكر اسمها، متوجهة لإطعام خنازيرها ثم انهارت مغشيا عليها، أو عانت من نوبة صرع، في مزرعتها بمقاطعة مالوبورغينسكي في جمهورية أودمورتيا التابعة لدولة روسيا الاتحادية، لتهاجمها الخنازير الجائعة، وفقا لما ذكرته الشرطة الروسية.

وذكرت تقارير أن الخنازير هاجمتها بشراسة و"أكلت وجهها بأكمله وأذنيها وكتفيها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها والنزيف الحاد".

وفي ذلك الوقت، استيقظ زوجها، الذي كان نائما جراء المرض، فلم يجدها داخل المنزل، فذهب للبحث عنها، وكانت المفاجأة عندما عثر على ما تبقى من جسدها في الزريبة.

وقال متحدث باسم لجنة التحقيق الإقليمية: "لقد تم طلب رأي خبراء الطب الشرعي في هذه الحالة بهدف تحديد كل الظروف والأسباب التي أدت إلى الحادثة".

وأشار المحققون إلى أنهم لم يواجهوا بمثل هذه "القضية المروعة والوحشية" على الإطلاق من قبل.

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


الاذاعة و التلفزيون الايراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


رويترز عن بيانات ملاحية: 35 سفينة تجارية تستعد لعبور مضيق هرمز وسفينتا شحن عبرتا خلال 12 ساعة الماضية


الخارجية الروسية: انتصارنا القضائي في "لاهاي" ضد كييف يثبت رسميًا صلاحيات روسيا وسيادتها على المسطحات المائية المحيطة بشبه جزيرة القرم


طارمي: القيمة الحقيقية لكأس العالم تكمن في زيادة وحدة الإيرانيين


غريب آبادي: لا اجتماعات مع غروسي ولا خطة للوصول إلى منشآت نووية


171 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك خلال فترة الاقتحامات الصباحية بحماية قوات الاحتلال


نواف سلام: لا أحد يعرف مسبقا نتيجة أي مفاوضات لكننا نعرف أننا نريد الانسحاب الإسرائيلي الكامل


رئيس الحكومة اللبنانية "نواف سلام": تم وضعنا في صورة الخلية التي تشكلت في سويسرا وهدفها تثبيت وقف إطلاق النار


"رويترز" عن وزير الحرب الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك