عاجل:

مخطط خبيث ينفذ عبر 'ضاحي خلفان' و 'وسيم يوسف'

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩
١١:٠٦ بتوقيت غرينتش
مخطط خبيث ينفذ عبر 'ضاحي خلفان' و 'وسيم يوسف'
كشف مغرد شهير، تفاصيل “مثيرة” عن مخطط “خبيث”، يسعى محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، إلى تنفيذه بالاستعانة بـ”ضاحي خلفان” و “وسيم يوسف”.

العالم - الإمارات

وقال المغرد الشهير “بوغانم” في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن اسباب استمرار مسرحية ضاحي خلفان ووسيم يوسف اعمق مما كنا نعتقد، حيث كنا نظن بأنه خلاف معتقدات دينيه فقط، او عملية اشغال وتشتيت عن فشل سياسات محمد بن زايد الخارجية، وهذا ما تم جرنا اليه وقد نجحوا في ذلك!!

وأضاف “بوغانم” أن سبب استمرار مسرحية خلفان ووسيم يوسف مرتبط بأمر مهم للغاية يعمل عليه محمد بن زايد حاليا “، مشيراً إلى أن ابن زايد يريد فصل مهام رئيس الوزراء عن مهام نائب الرئيس بمعنى عملية تقويض اخرى من محمد بن زايد لـ”محمد بن راشد آل مكتوم”، بمعنى يستمر المكتوم نائب للرئيس بدرجة طرطور..!!

وواصل المغرد الشهير تسريباته قائلاً :” إن ابن زايد يعمل أيضاً على سحب “وزارة المالية” من يد إمارة دبي، مضيفاً ..:”المتعارف عليه فأن اغلب من توارثوا منصب وزير مالية الامارات محسوبين على دبي وبتنسحب المالية غصب مهب طيب من يد المكتوم..!!”

وقال بوغانم- حسب المصدر الذي أبلغه- فإنه في حال تم سحب وزارة المالية من يد دبي، وتم تحجيم نائب الرئيس امام صلاحيات رئيس الوزراء فأن حمدان بن راشد شقيق محمد قد يصفي استثماراته في دبي وذلك بعد ان استطاع اخراج جزء كبير من امواله”، وأشار بوغانم إلى أن بن راشد يمتلك تقريباً ثلث دبي..!!

وأوضح “بوغانم” أن وضع محمد بن راشد حاليا أصبح “سيئ للغاية” فقد خسر جميع اوراق الضغط، حتى منصب وزير الدفاع اصبح “اسم صوري”، وذلك بعد ان وضع محمد بن زايد رجله( البواردي) بصفته وزير دوله لشؤون الدفاع بمعنى أن “المكتوم” يلعب في الوقت الضائع “متلخلخ” من كل مكان..!!.

وخلص المغرد الشهير إلى الفترة القادمة ستشهد ( سحب قرارات اتحاديه من يد المكتوم لصالح ابوظبي، وسيتم تقليص صلاحيات نائب الرئيس لمصلحة رئيس الوزراء(محسوب على ابوظبي)، وسيتم سحب وزارة المالية في الامارات من يد محسوب لدبي ليد محسوبة لأبوظبي “.

0% ...

آخرالاخبار

قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع


قاليباف: مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة أميركا


قاليباف: وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب في لبنان مهم لنا بنفس أهمية وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب على إيران


قاليباف مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية واحترام السيادة


رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمدباقر قاليباف: سياساتنا قائمة على أن أمن المنطقة يجب أن يتم ضمانه عبر دول المنطقة نفسها


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.93 دولار للبرميل في أدنى مستوى لها منذ أوائل مارس