عاجل:

واشنطن تحذر من هجمات ارهابية على السياح في المغرب

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠١٩
٠٧:٥٦ بتوقيت غرينتش
واشنطن تحذر من هجمات ارهابية على السياح في المغرب حذرت واشنطن، عبر سفارتها بالعاصمة الرباط، الرعايا الأميركيين المتواجدين في المغرب أو المواطنين الأميركيين الراغبين في زيارة البلاد، من احتمال أن “يُهاجم الإرهابيون المغرب دونَ سابق إنذار”.

العالم- الأميركيتان

وقالت الخارجية الأميركية في بيان لها على موقعها الرسمي أن الجماعات الإرهابية تواصل التخطيط للهجمات في المغرب.

وحذرت من أن هذه الخلايا قد تنفذ هجمات ارهابية في المملكة دون سابق إنذار في بعض الأماكن من ضمنها المواقع السياحية ومراكز النقل ومراكز التسوق وبعض المنشآت الحكومية.

ونبهت الى ضرورة أن يكون لدى المواطنين الأمريكيين الراغبين في السفر إلى الخارج دائمًا خطة لحالات الطوارئ، داعية الى مراجعة قائمة السفر والتطبيقات المخصصة على موقعها.

ودعت الراغبين في السفر إلى المغرب الى البقاء في حالة تأهب عند زيارة المواقع التي يرتادها السياح وتجنب المظاهرات والحشود.

0% ...

آخرالاخبار

قاليباف: إيران وسلطنة عمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن ستتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد بعد ستين يوما


وكالة أنباء عمان: سلطنة عمان وإيران اتفقتا على الحوار من خلال فريق عمل مشترك بشأن الإدارة المستقبلية لهرمز


وكالة أنباء عمان: سلطنة عمان وإيران تؤكدان على أن جميع الترتيبات المتعلقة بهرمز يجب أن تحترم سيادتي الدولتين


الرئاسة اللبنانية: الرئيس عون بحث مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأوضاع في لبنان في ضوء نتائج المفاوضات الأمريكية الإيرانية


منظمة الصحة العالمية: لا يوجد أي مستشفى في غزة يعمل بكامل طاقته مع نقص حاد في المستلزمات والوقود يهدد بتعطيل مئات العمليات


من جزرٍ منعزلةٍ إلى شبكةٍ نابضةٍ بالحياة ، صناعةُ خطابٍ إعلاميٍّ إخباريٍّ يوازن بين الإنسانية والاحترافية ، وبين التقنية والوجدان


ماذا بعد استقالة رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر؟


الحرب انتهت... لكن أزمة نتنياهو بدأت


مواقع مزيفة تتسلل عبر توصيات الذكاء الاصطناعي


الأكثر مشاهدة