عاجل:

داعية سعودي يحذر السودانيين من 'شيطان العرب وتلميذه'

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٩
٠٩:١٤ بتوقيت غرينتش
داعية سعودي يحذر السودانيين من 'شيطان العرب وتلميذه' وجه داعية سعودي رسالة إلى علماء ومشاهير السودان، حول المجازر التي ارتكبتها قوات المجلس العسكري الانتقالي.

العالم-السعودية

وقال الداعية سعيد بن ناصر الغامدي، المقيم في لندن، في تغريدة عبر "تويتر": "نداء أخوي لعلماء السودان، ودعاته، ومشاهير خطبائه، وزعماء جماعاته وطرقه: الدماء شأنها عظيم عند الله، والسكوت عن قتل المعتصمين لا يليق بمقام الأمانة التي في رقابكم".

وتابع: "أخشى أن تصدقوا وعود من صافحوا (شيطان العرب وتلميذه)، وطعموا مالهم الممحوق! وشعبكم الذي قتل له حق عليكم، فلا عميت لكم بصيرة".

وقال ناشطون إن الغامدي قصد بـ"شيطان العرب وتلميذه"، ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان، ومن صافحهم من قادة المجلس العسكري.

0% ...

آخرالاخبار

 قاليباف: المفاوضات هي أسلوب من أساليب النضال وهي امتداد له


قاليباف: مهما كان العمل العسكري ناجحا فلا نستطيع أن نرى مكاسب انتصاراته من دون الدبلوماسية


رئيس الوفد الإيراني محمد باقر قاليباف: السيادة الوطنية للبنان على كامل أراضيه، ستصل إلى نتيجة نهائية من خلال هذه المباحثات، ولن نترك هذا الملف حتى يتم التوصل إلى نتيجة


بزشكيان: إيران لم ولن تسعَ إلى الحرب لكن الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي هما من ارتكبتا العدوان غير المشروع  


  بزشكيان لإردوغان: مذكرة التفاهم ثمرة جهود إخواننا الأعزاء في باكستان وأنتم والدول الإسلامية في المنطقة


الرئاسة الإيرانية: الجانبان شددا على ضرورة إرساء السلام والأمن بما يتماشى مع تطوير العلاقات الدبلوماسية


بقائي يفنّد مزاعم "جي دي فانس" حول دعوة مفتشي الوكالة الدولية


الرئاسة الإيرانية: الرئيس بزشكيان ناقش مع نظيره التركي آخر المستجدات الإقليمية خلال اتصال هاتفي


  الخارجية الروسية: موسكو وطهران تشددان على ضرورة الانسحاب السريع للقوات الإسرائيلية من لبنان


وزير الخارجية المصري: ندين الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على لبنان