عاجل:

ايران .. اكثر من 600 الف تعبوي يشاركون في عمليات مكافحة كورونا 

السبت ٠٤ أبريل ٢٠٢٠
٠٨:٠٧ بتوقيت غرينتش
ايران .. اكثر من 600 الف تعبوي يشاركون في عمليات مكافحة كورونا  اعلن مساعد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد حسين سبهر بان اكثر من 600 الف تعبوي يقدمون الخدمات في مختلف انحاء البلاد لدعم الاجهزة المختلفة بهدف مواجهة فيروس كورونا المستجد.

العالم - ايران

وفي تصريح صحفي له اليوم السبت، اعتبر العميد سبهر ايران ضمن الدول التي حققت نجاحا جيدا في مواجهة فيروس كورونا وقال، ان التعبئة من وخلال حضور 50 الف فريق متخصص في مختلف انحاء البلاد، تمكنت من الكشف الصحي المبدئي عن فيروس كورونا لنحو 70 مليون شخص لغاية الان.

واضاف، ان توافقات جيدة حصلت منذ الايام الاولى لتشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا وهنالك اليوم اكثر من 600 الف تعبوي في مختلف انحاء البلاد يقدمون الخدمات لدعم الاجهزة المختلفة.

ونوه الى تشكيل لجنة التنمية والابداع المعرفي لمواجهة التاثيرات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا، من خلال استقبال الافكار الابداعية والعمل على تفعيلها.

وقال العميد سبهر، اننا بحاجة الى افكار جديدة فيما يتعلق بالتداعيات الاقتصادية ومواجهة تحديات مرض كورونا، كما ستكون لنا تحديات في مجال الاضرار الاجتماعية سواء في فترة مرحلة المرض او ما بعدها ولحل هذه القضية فاننا بحاجة الى آراء المفكرين.

0% ...

آخرالاخبار

طهران تجمع بين الردع والدبلوماسية لحماية أمنها القومي


روسيا تعلن حالة الطوارئ في القرم بسبب الضربات الأوكرانية!


الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: ندعو السفن إلى عدم المغامرة بسلوك مسارات غير معتمدة للمرور من مضيق هرمز


الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية:  أغلب السفن تستخدم المسار الشمالي الذي تسيطر عليه إيران بمضيق هرمز


مصادر فلسطينية: طيران الاحتلال يستهدف مركبة بصاروخين في محيط مدخل مخيم المغازي وسط القطاع


مصادر فلسطينية: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدخل مخيم المغازي وسط القطاع


"بلومبرغ": سلطنة عمان تبلغ حلفاءها بأن السفن العابرة لمضيق هرمز ربما تدفع رسوما


مصادر لبنانية: مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي بيت ياحون وكونين


وزارة النفط العراقية: "أوبك" بدأت تدريجياً استعادة حصص إنتاج العراق لما قبل الحرب ما سيعزز قدرته الإنتاجية ويدعم انتعاش القطاع


وزارة النفط العراقية: رئيس الوزراء لم يناقش مسألة الانسحاب من "أوبك"