عاجل:

رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بسبب كورونا

الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠
١٠:٣٤ بتوقيت غرينتش
رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بسبب كورونا دخل رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، مساء الأحد إلى أحد مستشفيات بلاده على خلفية استمرار الأعراض الواضحة لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

العالم - أوروبا

وقال مكتب رئيس الوزراء البريطاني، الأحد، في بيان، إن جونسون دخل إلى المستشفى "بناء على طلب طبيبه" لإجراء فحوص مع استمرار أعراض واضحة لفيروس كورونا.

وأوضح مكتب جونسون أن "هذه خطوة احترازية إذ لا تزال أعراض فيروس كورونا تظهر على رئيس الوزراء بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالفيروس".

وفي غضون ذلك، نقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن مصدر مقرب من إدارة السلطات الصحية في إنجلترا، أن جونسون "نقل إلى المستشفى بصورة عاجلة حيث سيتم ربطه بجهاز تنفس اصطناعي"، إلا أنه لم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من لندن يؤكد هذا التقرير.

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني، يوم 27 مارس الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مبينا أن الفحص الذي خضع له في مقر الحكومة أثبت وجود أعراض متوسطة للمرض عليه.

ودخل جونسون في حينه إلى العزل الذاتي، فيما ذكر أنه سيواصل قيادة حكومته عبر الفيديو رغم إصابته.

وفي 3 أبريل أفاد جونسون بأنه يعاني من أعراض خفيفة للفيروس، بينها ارتفاع حرارته، لافتا إلى أنه سيبقى قيد الحجر الصحي.

0% ...

آخرالاخبار

ميدل ايست نيوز: إيران تبدء تنفيذ ممر سككي استراتيجي يربطها بالصين عبر أفغانستان


قائد مقر خاتم الانبياء: القوات المسلحة على أتم الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


الخارجية الإيرانية: نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك القانون الدولي


ايران: لاعدوان دون رد..التصعيد يقابله تصعيد


لجنة الأمن القومي البرلمانية: ترامب المهزوم لايلتزم بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار


الضاحية الجنوبية تُجدد العهد مع عاشوراء: التمسك بالمقاومة سيد الموقف


الخارجية الإيرانية: ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس


الخارجية الإيرانية: الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم


الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية


معاريف: نتنياهو دفع بـ"إسرائيل" إلى العزلة الدولية