عاجل:

’الكاف’ تقرر تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

السبت ١١ أبريل ٢٠٢٠
٠٩:٣١ بتوقيت غرينتش
’الكاف’ تقرر تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، لأجل غير مسمى.

العالم - أفريقيا

ووفقا لما نشره موقع "في الجول" نقلا عن قناة "بي إن سبورت"، سيعلن الاتحاد الأفريقي في أقرب وقت، قراره بتأجيل المواجهات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار كاف في بيانه، وفقا لـ"بي إن سبورتس"، إلى أن القرار جاء بعد تبادل المشاورات مع منظمة الصحة العالمية، التي أوضحت أن الوضع في أفريقيا "لا يزال غير مستقر".

وأضاف الكاف "تقع على عاتق الجميع مسؤولية المشاركة الفعالة في مكافحة فيروس كورونا، الذي قد يكون له تأثيرا أكثر خطورة على قارتنا من أي مكان آخر".

وناشد الاتحاد "جميع الأفارقة بضرورة الالتزام بتوصيات منظمة الصحة وكذلك السلطات المحلية".

ولم يحدد الاتحاد الأفريقي الموعد المحدد لإقامة مواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال، وكذلك مواجهتي الكونفدرالية.

يذكر أنه كان من المقرر إقامة المواجهات في مطلع شهر مايو/أيار المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي المصري منافسه الوداد الرياضي المغربي، والزمالك ضد الرجاء البيضاوي المغرب، في دوري الأبطال.

وفي الكونفدرالية، يلتقي بيراميدز المصري بحوريا الغيني، ونهضة بركان المغربي بمواطنه حسنية أغادير المغربي.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر فلسطينية: جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة


الخزانة الأمريكية: يشمل الترخيص المعاملات المتعلقة بالسفن الخاضعة للعقوبات الأمريكية


المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية


مصادر لبنانية: مسيرة إسرائيلية تلقي قنبلتين صوتيتين على منطقة دوحة كفر رمان جنوب لبنان


القناة 15 العبرية: "الاستسلام الأمريكي" مع إيران يمنح طهران دورًا في آليات الرقابة والإشراف بلبنان


بزشكيان يزور باكستان غداً لبحث العلاقات الثنائية ومتابعة التفاهمات المشتركة


عالمكم.. عراقجي، يصدر الترند بصفعة دبلوماسية


الخزانة الامريكية تصدر ترخيصا لايران لبيع النفط الخام والمنتجات البتروكيماوية والمنتجات البترولية حتى 21 آب 2026


الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد النفط الإيراني لمدة شهرين


مصادر عبرية عن نتنياهو: "سنبقى في الحزام الأمني بجنوب لبنان بقدر ما تقتضيه الحاجة"