عاجل:

القوات الأمريكية تنشئ قاعدة لها بين الرقة ودير الزور

السبت ٠٩ مايو ٢٠٢٠
٠٩:٥٥ بتوقيت غرينتش
القوات الأمريكية تنشئ قاعدة لها بين الرقة ودير الزور
قالت تنسيقيات المسلحين إن قوات الاحتلال الأمريكي قامت بإنشاء قاعدة عسكرية جديدة لها في بلدة الجزرات على الحدود الإدارية بين محافظتي الرقة ودير الزور، خلال شهر نيسان الماضي.

العالم - سوريا

وأضافت: "وصلت إلى القاعدة منذ الأول من شهر أيار الجاري عشرات الشاحنات المحملة بالذخيرة والأسلحة والمواد اللوجستية"ولفتت إلى أن حوامات جوية قامت باستقدام أسلحة وجنود إلى قاعدتي حقل العمر وكونيكو النفطيان، ومن ثم تم نقلهم برًا إلى القاعدة الجديدة.

وأشارت التنسيقيات إلى أنّ القوات الأمريكية عندما انتهت من تجهيز القاعدة، رفعت العلم الأمريكي على بناء القاعدة، ذات الموقع الاستراتيجي كونها تقع على الحدود الإدارية بين محافظتي الرقة ودير الزور، وقريبة من مناطق سيطرة الجيش السوري على الضفة الغربية لنهر الفرات بمحافظة الرقة.

0% ...

آخرالاخبار

احتجاجات في بيروت والضاحية الجنوبية رفضًا للاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان العدو


بحرية الحرس الثوري ترد على الاعتداء الأمريكي


شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان