عاجل:

خلال 24 ساعة.. سنغافورة تسجل 876 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

الأحد ١٠ مايو ٢٠٢٠
١٠:٥١ بتوقيت غرينتش
 خلال 24 ساعة.. سنغافورة تسجل 876 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة في سنغافورة، اليوم الأحد، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية بمقدار 876 شخصا، ليصبح إجمالي الإصابات 23 ألفا و336 حالة.

العالم - اسياوالباسفيك

وقالت وزارة الصحة في سنغافورة،في بيان نقلته صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية، "حتى صباح اليوم، تأكد لدينا بشكل أولي تسجيل 876 حالة مؤكدة من الإصابة بفيروس كورونا"، مضيفة أن معظم الإصابات الجديدة هي للعمالة الوافدة، التي تعيش في أماكن الإعاشة الجماعية.

وكانت سنغافورة قد سجلت بالأمس 753 حالة إصابة بفيروس كورونا.

وقررت سلطات سنغافورة استئناف عمل بعض الشركات اعتبارا من يوم 5 مايو الحالي، من بينها مراكز الطب الصيني التقليدي، وسيتمكن سكان البلاد من ممارسة الرياضية في أراضي الوحدات السكنية الخاصة، في حين ستبقى حمامات السباحة والصالات الرياضية مغلقة.

0% ...

آخرالاخبار

كربلاء المقدسة تحتضن الملايين إحياءً لذكرى الإمام الحسين(ع)


فرنسا وإيطاليا تطلقان مبادرة لتشكيل ائتلاف دولي بديل لـ«اليونيفيل» في لبنان


غريب ابادي: ايطاليا ورومانيا تتحملان مسؤولية دولية في العدوان على ايران


"سي أن بي أس" عن وزير الطاقة الأميركي: رفع العقوبات عن نفط إيران يتيح لها بيعه في أسواق أخرى وتقاضي الثمن بالدولار


وسائل إعلام فنزويلية: ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 188 قتيلا و1520 جريحا ومئات العالقين تحت الأنقاض


الشيخ نعيم قاسم: الصبر خيار المقاومة الاستراتيجي وهو أقوى من القتال


إيران وعُمان تبحثان إدارة هرمز وسط تحولات إقليمية.. إليكم التفاصيل!


الإتفاق الإيراني الأمريكي يعيد رسم المشهد الإقليمي الجديد


مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني: الانسحاب الإسرائيلي من لبنان شرط أساسي للاتفاق النهائي


مصدر مقرب من فريق التفاوض الايراني: الجمهورية الإسلامية لن تكتفي بأقل من وقف دائم لإطلاق النار وانسحاب كامل للكيان الصهيوني من لبنان