عاجل:

قائد ​اليونيفيل​ في لبنان: نتطلع للعمل مع الحكومة والجيش لتنفيذ القرار 1701

الأربعاء ٢٧ مايو ٢٠٢٠
١١:٢١ بتوقيت غرينتش
قائد ​اليونيفيل​ في لبنان: نتطلع للعمل مع الحكومة والجيش لتنفيذ القرار 1701 أعرب القائد العام لقوات ​اليونيفيل​ ​ستيفانو دل كول​، في ​مؤتمر​ صحافي مشترك مع رئيس ​الحكومة​ ​حسان دياب​، عن إمتنناه لـ"الحكومة ورئيسها وللقوات اللبناينة المسلحة على تعاونها في تنفيذ مهام اليونيفيل"، مشيرا الى أن "هذا محور نجاحنا في الحفاظ على 14 عاما من الهدوء".

العالم_لبنان

وشدد على أنه "علينا أن نبني على هذه الفترة الطويلة من الإستقرار الغير مسبوق"، متوجها الى دياب ووزيرة الدفاع ​زينة عكر​ وقائد الجيش ​العماد جوزيف عون​، قائلا: "وجودكم سيشجع حفظة ​السلام​ وشركائنا في ​الجيش اللبناني​ على ​البناء​ بشكل أكبر على المكاسب في ناحية الوضع الامني".

كما أعرب دل كول عن تطلعه لـ"العمل مع الحكومة والجيش لتنفيذ ​القرار 1701​ ومعالجة أي قضايا عالقة، ومنع التوترات وتخفيف حدتها"، مثنيا على "قيادة دياب في العمل لناحية التعامل مع وباء ​كورونا​"، معربا عن فخره لأن "قواتنا تساعد وتدعم المجتمعات المحلية في جهودها لإحتواء الفيروس".

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات


الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: القواعد الامريكية في المنطقة ستشهد الجحيم


إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة