مدير مستشفى ببغداد: استعدوا لفراق الأحبة

السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠
٠٦:٠٦ بتوقيت غرينتش
نتيجة لخطورة الاوضاع التي يمر بها العراق بسبب تفشي كورونا حذر مدير مستشفى الزهراء في العاصمة بغداد، الدكتور عباس عويد، العراقيين من خطورة المرحلة المقبلة.

العالم - العراق

وقال عويد في مقطع نشرته وسائل اعلام عراقية انه "لا يوجد أي علاج او لقاح للفيروس الا التباعد المكاني والجلوس في البيوت والحجر الصحي".

وأضاف "مع كل الاحتياطات فان هذا الفيروس ممكن ان يتسلل الى منازلنا ويصيب العوائل".
وأشار الى "اننا ذاهبون الى مناعة القطيع وندخل مرحلة إعطاء الخسائر والاستعداد لفراق الأحبة بسبب الجهل وعدم الالتزام بالتعليمات الوقائية".
يشار الى ان وزارة الصحة أعلنت يوم امس الجمعة، تسجيل 416 إصابة جديدة بفيروس كورونا وهو أعلى رقم تسجله منذ تفشي الوباء في العراق، بالاضافة الى 6 وفيات جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات الى 185 حالة و ٥٨٧٣ إصابة.

0% ...

آخرالاخبار

تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


معاريف: نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بـ3 اهداف مقابل لاشيء


مصادر فلسطينية: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال شرق البريج وسط قطاع غزة


رئيس الوزراء الباكستاني: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدفين مقابل لاشيء


الخارجية الأميركية : "إسرائيل" ولبنان تعزمان إنهاء الصراع بشكل نهائي ومعالجة أسبابه وإنهاء أي حالة حرب بينهما بشكل رسمي


الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة ولبنان و"إسرائيل"


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدف عن طريق تروسارد