عاجل:

مصر.. الكنيسة القبطية تعلن وفاة أحد كهنتها بعد إصابته بكورونا

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠
٠٤:٤٦ بتوقيت غرينتش
مصر.. الكنيسة القبطية تعلن وفاة أحد كهنتها بعد إصابته بكورونا
أعلنت الكنيسة القبطية في مصر، اليوم الاثنين، عن وفاة كاهن إحدى كنائسها في القاهرة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

العالم-مصر

وقال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية، إن القس بيشوي عياد، كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا كيرلس عمود الدين، بحي عزبة النخل (شمال شرقي القاهرة)، توفي اليوم الاثنين عن عمر جاوز الـ 51 عاما، وذلك بعد خدمة كهنوتية امتدت لأكثر من 13 سنة.

وأوضح المتحدث، في بيان، أن الكاهن الراحل أصيب مؤخرا بمرض "كوفيد-19" ونقل إلى المستشفى ليخضع لعلاج مكثف، "إلا أن حالته تدهورت وفاضت روحه صباح اليوم".

وتابع البيان أن بطريرك الكنيسة القبطية، البابا تواضروس الثاني، "يتقدم بخالص العزاء لمجمع كهنة عزبة النخل في نياحة الأب الفاضل القس بيشوي عياد... ويلتمس عزاء سمائيا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين".

0% ...

آخرالاخبار

قناة الكنيست العبرية عن  يائير غولان: ليس لدى "الحكومة الإسرائيلية" الحالية أدنى فكرة عن كيفية إنهاء الحروب


"سي إن إن": الكيان الإسرائيلي يدرس الإعلان عن انسحابات رمزية من الأراضي المحتلة في جنوب لبنان


وزير الخارجية القطري: نتمنى أن يشمل الزخم التفاوضي الفلسطينيين بتحقيق دولة فلسطينية


وزير الخارجية القطري: مخرجات أي اتفاق بين طهران وواشنطن لا تؤثر فقط عليهما بل على المنطقة


وزير الخارجية القطري: هناك توافق خليجي لتحقيق رؤية مشتركة للحوار مع إيران لحل المشاكل


وزير الخارجية القطري: غير مقبول قتل إسرائيل نحو 100 لبناني بأيام قليلة أثناء وقف النار


وزير الخارجية القطري: استمرار احتلال أراض لبنانية يجب أن ينتهي ويجب احترام سيادة لبنان


وزير الخارجية القطري: للأسف ليست هذه أول مرة يسبب فيها نتنياهو حالة التصعيد بالمنطقة


وزير الخارجية القطري: التصعيد بأي مكان بالمنطقة سواء في لبنان أو غيره سيؤثر على المفاوضات الإيرانية الأميركية


وزير الخارجية القطري: ستكون هناك نقاط خلافية كثيرة في المفاوضات بين واشنطن وطهران وهناك أطراف تريد تخريب التفاوض