عاجل:

جيش الاحتلال تناور.. قوات الرضوان داخل مستوطناته الشمالية

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠
٠٦:٠٦ بتوقيت غرينتش
جيش الاحتلال تناور.. قوات الرضوان داخل مستوطناته الشمالية قالت صحيفة "معاريف"، أن الجيش الإسرائيلي قام هذا الأسبوع بمناورة على خطط حرب مع حزب الله في الساحة الشمالية.

العالم-الاحتلال

وبحسب الصحيفة، تمَّ التخطيط لهذا التمرين على الافتراض بأن تؤدي ضربة نسبت لـ"اسرائيل" في سوريا إلى ردٍ لحزب الله والتدهور إلى حرب شاملة، تتضمن إرسال قوات الرضوان وهي قوات النخبة لحزب الله باتجاه مستوطنات "إسرائيلية" على الحدود، وإطلاق آلاف القذائف والصواريخ يومياً، بعضها صواريخ بعيدة المدى، تُطلق من غزة ومن مجموعات في سوريا والعراق.

وزعمت الصحيفة العبرية، أن التقديرات تشير إلى أنه حتى لو نجح حزب الله في السيطرة على "أرضٍ إسرائيلية" فإن هذا سيكون لوقتٍ قصير.

المصدر: الإعلام الحربي المركزي

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: القواعد الامريكية في المنطقة ستشهد الجحيم


إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة


حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة


عراقجي: إيران أكبر ضحايا الأسلحة الكيميائية