عاجل:

القوات الأمريكية تتدرب على تدمير أنظمة صواريخ "إس-400" الروسية

الثلاثاء ٠٨ ديسمبر ٢٠٢٠
٠٩:٣٠ بتوقيت غرينتش
القوات الأمريكية تتدرب على تدمير أنظمة صواريخ أفاد موقع Defence Blog بأن الولايات المتحدة أجرت مناورات عسكرية تحت عنوان Emerald Flag في ولاية فلوريدا جنوب شرقي البلاد، تم خلالها تدريب القوات على تدمير أسلحة روسية.

العالم-الامريكيتان

وأورد الموقع إحدى الصور للقوات الجوية الأمريكية ظهرت فيها أنظمة "إس-400" ومقاتلات "سو-34" الروسية، إضافة إلى غواصات تحاكي "الأهداف المعادية"، التي تم استهدافها أثناء التدريبات.

وأشار الموقع إلى أن القوات الأمريكية استخدمت نسخا من دبابات "تي-72" الروسية أثناء التدريبات.

واستخدمت القوات الأمريكية أسلحة برية وجوية وتقنيات الحاسوب والأقمار الصناعية أثناء المناورات.

وتعليقا على المناورات الأمريكية أشار الخبير العسكري الروسي قسطنطين سيفكوف في حديث لصحيفة "فزغلياد" الروسية، إلى أن المناورات تختلف كثيرا عن العمليات القتالية الحقيقية، مؤكدا أن أنظمة "إس-400" ومقاتلات "سو-34" من أفضل المعدات العسكرية في العالم، وليس من السهل تدميرها.

واعتبر استخدام المعدات الروسية أثناء التدريبات دليلا على أن الولايات المتحدة تستعد لحرب ضد روسيا.

0% ...

آخرالاخبار

إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة


حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة


عراقجي: إيران أكبر ضحايا الأسلحة الكيميائية


لبنان.. الجماعة الاسلامية تعلق على توقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


الخارجية الإيرانية: تقديم الدعم اللوجستي للمعتدين يُعدّ مشاركة في جريمة العدوان


نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف: مراسم تشييع قائد الثورة الشهيد من أهم أحداث القرن الـ21


الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل وفق جدول زمني واضح وضمانات دولية وعربية ملزمة