عاجل:

جابهار في طريقها لتصبح مركزا مهما لإنتاج البتروكيماويات والصلب

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١
٠٨:٥٨ بتوقيت غرينتش
جابهار في طريقها لتصبح مركزا مهما لإنتاج البتروكيماويات والصلب أكد المدير العام لمنظمة منطقة جابهار الحرة، عبد الرحيم كردي، ان جابهار (في محافظة سيستان وبلوجستان - جنوب غربي البلاد) ستصبح مركزا مهما لإنتاج البتروكيماويات والصلب في إيران بسبب موقعها الاستراتيجي المتميز والتدابير الحكيمة في هذا الصدد.

العالم - ايران

وفي تصريح له، أضاف كردي: نظرا للإسراع بوتيرة إنشاء الطرق والسكك الحديدية وتطوير الموانئ وبناء المطارات في هذه المنطقة، ستصبح جابهار قريبا المركز الثالث لإنتاج البتروكيماويات وأحد أكبر المراكز الرئيسية لإنتاج الصلب في البلاد.

وتابع، إن القيام بدور رائد ومتميز في الاقتصاد الوطني، والتأثير الفعال على الاقتصاد المحلي، وجذب مشاركة المجتمعات المحلية، ونقل المعرفة والتكنولوجيا، وتوسيع نطاق العلاقات والتفاعلات الدولية تعد من أهم الاستراتيجيات المرسومة لتنمية منطقة جابهار الحرة.

0% ...

آخرالاخبار

رئاسة البرلمان اللبناني: بري وماكرون بحثا باتصال الأوضاع في لبنان بعد إنجاز مذكرة تفاهم واشنطن وطهران


إسلام آباد تستقبل بزشكيان بحضور القادة والمسؤولين الباكستانيين


‏الرئيس الإيراني: لا نثق بأمريكا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام


شهباز شريف سيشارك في مراسم تشييع قائد الثورة الإسلامية بطهران


موسكو تتهم واشنطن بتقويض فرص التسوية في أوكرانيا


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي


وزير الخارجية الأمريكي: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل عن إيران


زوارق الاحتلال تطلق قذائف ورصاص تجاه مناطق في رفح، جنوب قطاع غزة


الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى


الرئيس الإيراني: رئيس وزراء باكستان وقائد الجيش بذلا جهودا كبيرة في المفاوضات ونقدر لهما هذا الدور


الأكثر مشاهدة