القوات الأمريكية تدخل راجمات صواريخ ومعدات إلى قاعدتها في الشدادي بريف الحسكة

الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١
٠٢:٢٥ بتوقيت غرينتش
القوات الأمريكية تدخل راجمات صواريخ ومعدات إلى قاعدتها في الشدادي بريف الحسكة أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي اليوم الاربعاء تعزيزات عسكرية جديدة إلى قاعدتها في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، شمالي سوريا.

العالم - سوريا

ونقلت وكالة "سانا" السورية الرسمية للأنباء عن مصادر أهلية أن "عشر شاحنات تحمل سبع حاويات خشبية وثلاث راجمات صواريخ دخلت إلى مدينة الشدادي واتجهت إلى مقر قاعدة الاحتلال في المدينة". ورجحت المصادر أن "الحاويات الخشبية تحوي أسلحة ومعدات خاصة بإطلاق الصواريخ التي تم تزويد القواعد بها مؤخراً".

وكانت قوات الاحتلال الأمريكي نقلت في السادس من الشهر الجاري عبر حوامات إلى قاعدتها في الشدادي جنوداً و20 صندوقاً خشبياً تحتوي صواريخ حرارية تحمل على الكتف مضادة للطائرات.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر إعلامية عن ‏شبكة أطباء السودان: عشرات القتلى في الأُبيض بهجمات الدعم السريع خلال أسبوعين


 «الوطني الحر»: كل اتفاق لا يحظى بتأييد وموافقة واسعة على المستوى الوطني هو أمر بالغ الخطورة


 التيار الوطني الحر في لبنان: الاتفاق بين لبنان و"إسرائيل" لم يذكُر الإنسحاب الإسرائيلي بشكلٍ واضح


 قوات الاحتلال تنفذ تفجيرين في بلدة زوطر الشرقية، جنوب لبنان


ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزالين اللذين ضربا فنزويلا الأربعاء إلى 1430 قتيلا و3238 مصابا


 مسيّرات الاحتلال تُطلق الرصاص بكثافة قرب مفترق الشجاعية، شرق مدينة غزة


 نتنياهو: الاتفاق مع لبنان بمقدوره أن يتحول إلى اتفاق سلام


‏نتنياهو: حل "الدولتين" لن يكون ممكنا في أي حكومة أقودها


نتنياهو: "لم نكن طرفا في اتفاق إيران وأمريكا ولدينا مصالح سنتحدث عنها مع واشنطن"


مصادر لبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 4,246 شهيدًا و12,190 مصابًا منذ 2 مارس