عاجل:

عبد اللهيان: البيت الابيض اصيب بفيروس "الترامبية" وبايدن هو ترامب

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١
٠٨:٤٠ بتوقيت غرينتش
عبد اللهيان: البيت الابيض اصيب بفيروس اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية : ان استمرار اجراءات الحظر ضد ايران، وتوجيه الاهانة للرئيس الروسي من قبل بايدن هي مؤشرات على استفحال فيروس الترامبية الخبيث وانتشاره في ارجاء البيت الابيض.  

العالم - ايران

وفي تحليل له لاوضاع البيت الابيض كتب حسين امير عبد اللهيان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

قال عبد اللهيان: ان استمرار اجراءات الحظر الاميركي بحق ايران ومصاحبة الارهاب بالاضافة الى الاهانة التي وجهها بايدن للرئيس الروسي كلها مؤشرات على ان فيروس "الترامبية" الخبيث قد لوث بشدة البيت الابيض، فبايدن هو ترامب !

ولفت عبد اللهيان ان نيكسون وهو الرئيس 137 للولايات المتحدة كتب في مذكراته : ان الحضارة الاميركية اصيبت بمرض عضال قاتل ولاعلاج له.

0% ...

آخرالاخبار

إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية


لافروف: واشنطن تصعد الضغوط الاقتصادية والتسوية الأوكرانية تتعثر


بزشكيان: اتفقت مع مسؤولي باكستان توسيع التعاون الثنائي


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم لا تتضمن أي إشارة إلى برنامج ايران الصاروخي


الخارجية الإيرانية: عراقجي ونظيره السعودي أكدا أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة


الخارجية الإيرانية: عراقجي بحث باتصال مع نظيره السعودي تطورات المفاوضات والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع واشنطن


لبنان في قلب التفاوض الإيراني الأمريكي وقلق إسرائيلي!


شاهد..التفاهمات الأميركية الإيرانية تقيّد تحركات جيش الإحتلال جنوب لبنان