عاجل:

العميد حجازي: اخراج الامريكيين من المنطقة بات قريبا

الثلاثاء ٠٦ أبريل ٢٠٢١
٠٣:٣٠ بتوقيت غرينتش
العميد حجازي: اخراج الامريكيين من المنطقة بات قريبا أكد قائم مقام قائد فيلق القدس العميد محمد حجازي ان الصهاينة استهدفوا مناطق خالية عدة مرات في سورية وسعوا لايجاد عمليات نفسية وضجيج اعلامي.

العالم - ايران

واضاف العميد حجازي في تصريحات له اليوم الثلاثاء ان الصهاينة استهدفوا مناطق خالية عدة مرات في سورية وسعوا لايجاد عمليات نفسية وضجيج اعلامي ، ومن خلال فبركة وتلفيق الاخبار ونشر الشائعات حاول تضخيم فعلتهم ، حيث اعلنوا بانهم قتلوا العشرات من عناصر المقاومة ، في محاولة لتاليب الاجواء وممارسة الضغوط .

وتابع العميد حجازي قائلا : لكن الشعب الايراني وبعون الله تعالى يمثل شوكة في عيون الصهاينة وتواصل دورها بكل قوة واقتدار وان محور المقاومة في سوريا ولبنان يواصل نموه ويقوم بواجباته افضل من السابق .

وفي جانب اخر من تصريحاته نوه العميد حجازي الى المحاولات العبثية التي تبذلها امريكا للبقاء في العراق وقال : ان اعداء الاسلام لاسيما امريكا والاستكبار العالمي كانوا يريدون خنق الاصوات في العراق وتحطيم مقاومة الشعب العراقي ليطلوا امد بقائهم هناك ، ولكنهم فشلوا .

واضاف : الرئيس الامريكي ايضا اعلن خلال الايام الاخيرة بان بلاده تعمل حاليا على خفض قواتها في منطقة الشرق الاوسط ولكي يحفظ ماء الوجه وفي محاولة للتقليل من اهمية الاجراءات والخطوات التي اتخذتها شعوب المنطقة قال بان بلاده سحبت بطارية باتريوت من السعودية .

وتابع : هذه بداية وانطلاقة طردهم من المنطقة وهذه الارادة الحتمية للشعوب بعد عملية الاغتيال الغاشمة التي ادت الى استشهاد قادة النصر قائد فيلق القدس السابق الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ورفاقهما الابرار من قبل الادارة الامريكية الخبيثة ، وسنشهد قريبا طرد الامريكيين من المنطقة.

0% ...

آخرالاخبار

طهران تحذر من عدم التنسيق معها للملاحة في مضيق هرمز


مصدر في الإسعاف والطوارئ: مصابان بقصف مسيرة إسرائيلية في جباليا البلد شمالي قطاع غزة


دورية تابعة للاحتلال تتوغل في قرية عين زيوان بريف القنيطرة الجنوبي في سوريا وتعتقل شاباً بعد مداهمة منزله


الخارجية الايرانية: طهران تحذر من استمرار السلوكيات العدائية والتدخلية في المنطقة


الخارجية الايرانية: طهران تعتبر مواقف البيان الخليجي الأميركي تدخلية وغير مسؤولة واستفزازية


الشيخ قاسم: تحية إلى الشعب العراقي مرجعية وحشدا وقيادة وشعبا وحكومة لأنهم أحاطونا بالرعاية والمساعدة ولأنهم كانوا معنا


الشيخ قاسم: لا بد أن نحيي أهل غزة وفلسطين.. نحن معكم وستبقى فلسطين وتحرير فلسطين هي البوصلة


الشيخ قاسم: نرحب بالدول العربية والأجنبية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني


الشيخ قاسم: تعاونوا إلى الحد الأقصى مع الدول العربية والأجنبية التي تساعد لبنان في سيادته وبنائه


الشيخ قاسم يؤكد ضرورة الاستفادة من مسار التفاهم بين إيران وأميركا كداعم أساس لسيادة لبنان